الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: عمرو أديب يثور على الأهلي بسبب تهنئة أبو تريكة- (فيديو) ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: عمرو أديب يثور على الأهلي بسبب تهنئة أبو تريكة- (فيديو) ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ منذ 20 ثانية

عمرو أديب يثور على الأهلي بسبب تهنئة أبو تريكة- (فيديو)
حجم الخط

لندن- “موسوعة بصراوي الاخبارية”: أثار الإعلامي المصري عمرو أديب، عاصفة من الجدل في وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي، بهجومه الضاري على مجلس إدارة النادي الأهلي، وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب، لقيام المركز الإعلامي للمؤسسة بتهنئة الأسطورة محمد أبو تريكة بعيد ميلاده الـ43.

وادعى أديب في برنامجه المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أنه لا يعترض على فكرة تهنئة أيقونة الملاعب المصرية في بداية الألفية الجديدة، باعتباره “أمير القلوب”، والأسطورة المفضلة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي، التي تمثل الأغلبية الكاسحة في جُل محافظات الجمهورية.

وبعد فاصل من السخرية من طريقة تفاعل المشاهير ونشطاء “السوشيال ميديا” مع عيد ميلاد تريكة الأخير، انتفض أديب بملامح وجه تجسد المثل المصري الشهير “على وشه غضب ربنا”، مستنكرا ما قام به النادي الأهلي، بتوجيه التهنئة المعتادة لتريكة في عيد ميلاده، كما يفعل النادي حتى مع الأجانب الذين أخلصوا في الدفاع عن القميص الأحمر.

وقال عمرو أديب “إنما يا سادة إن النادي الأهلي المملوك للدولة المصرية، المؤسسة الرياضية التربوية، لا يصح أن تهنئ أبو تريكة (ما ينفعش)، والأرزاق على الله، ليه ما ينفعش؟ لأن أبو تريكة مدرج على قوائم الإرهاب. حاجة من اثنين يا جماعة، إما النادي الأهلي لا يعترف بالقضاء، إما أن النادي الأهلي قرر أن يتخطى كل ذلك”.

وأضاف “إن الأهلي فوق الجميع، الأهلي فوق الإرهاب والإخوان، ونحن سنقوم بتهنئة أبو تريكة، نحن مؤسسة الأهلي برئيس مجلس إدارتها محمود الخطيب، والنائب العامري فاروق، نهنئ أبو تريكة؟ هل يصح ذلك؟ هل يجوز ذلك؟”، واصفا الاحتفاء بعيد ميلاد النجم الكبير، بالسذاجة، بزعم أن الإخوان المسلمين لا يفعلون ذلك، أي لا يهنئون أحد من رموز 30 يونيو / حزيران، ولا أحد محسوب على الدولة، ضاربا المثل بنفسه.

ومعروف أن أبو تريكة يقيم في العاصمة القطرية الدوحة منذ سنوات، وذلك لإدراج اسمه على قائمة المترقب وصولهم، على ذمة قضية تتعلق بانتمائه وتمويله لجماعة الإخوان المسلمين، في فترة ما قبل وبعد 3 يوليو / تموز 2013، وما حدث بعد عزل الرئيس الأسبق الراحل محمد مرسي.

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: عمرو أديب يثور على الأهلي بسبب تهنئة أبو تريكة- (فيديو) .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا