الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: شقيق أنسو فاتي نجم برشلونة ينضم لفريق درجة تاسعة في إنجلترا ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: شقيق أنسو فاتي نجم برشلونة ينضم لفريق درجة تاسعة في إنجلترا ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم على الرغم من الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها نجم فريق برشلونة الشاب أنسو فاتى، إلا أن الشقيق الأكبر لنجم الفريق الكتالونى، ويدعى برايما فاتى يلعب حاليا بأحد أندية دورى الدرجة التاسعة في إنجلترا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن برايما الشقيق الأكبر لنجم برشلونة أنسو فاتى يلعب ضمن صفوف فريق بيجليسوادى يونايتد بدورى الدرجة التاسعة الإنجليزي بدون الحصول على أي مقابل مادى.

وأضافت الصحيفة أن شقيق نجم البارسا صاحب الـ23، بدأ في أكاديمية برشلونة "لاماسيا"، ولكنه لم يسر على خطى أنسو، وفشل في الحصول على فرصة اللعب بقميص الفريق الأول، لينضم إلى فريق الدرجة التاسعة والذى يرأسه الصحفى الإسباني جيليم بالاج.

وقال برايما للصحيفة الإنجليزية عن انضمامه لفريق الدرجة التاسعة: "لقد كان الأمر صعبا للغاية على المستوى الشخصي والمهني؛ لأنه بالطبع لدي ابنتي في إسبانيا وشريكتي وكل شيء، أفضل التضحية اليوم لذا سأتمكن غدًا من مساعدة ابنتي وشريكتي".  


برايما فاتى

 

وأضاف: "أعتقد أنني شاب وأستطيع أن أغتنم هذه الفرصة الآن، وأن أجعل الأمر يستحق العناء غدًا، وسأعود لكوني مع ابنتي، لأكون مع عائلتي، الناس الذين هم دائما هناك من أجلي، عندما اتخذت هذا القرار، أخبرت عائلتي وشريكتي".

وتابع: "أخبرني معظمهم أنهم سيدفعون ليتمكنوا من عيش هذه التجربة، والخروج وتعلم اللغة، وهو هدفي الرئيسي، وهذا هو سبب وجودي هنا".

وكان أنسو فاتى قد جدد عقده مع برشلونة في شهر أكتوبر الماضى بعقد يمتد حتى 2027، بشرط جزائى وصل إلى مليار يورو، وحصل على القميص رقم 10 الذى كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضى.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: شقيق أنسو فاتي نجم برشلونة ينضم لفريق درجة تاسعة في إنجلترا ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية
اليوم السابع

قد تقرأ أيضا