الرياضة

اقرأ خبر: أنباء سارة وصدمة محتملة في معسكر منتخب الجزائر ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: أنباء سارة وصدمة محتملة في معسكر منتخب الجزائر ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ حجم الخط

الدوحة- “موسوعة بصراوي الاخبارية”: تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي، دفعة لا بأس بها من الأنباء السارة، مقابل صدمة واحدة محتملة، وذلك في تربص المنتخب الجزائري في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لحملة الدفاع عن كأس الأمم الأفريقية، التي ستستضيفها دولة الكاميرون بداية من عطلة نهاية الأسبوع المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “النهار” المحلية، فإن نجم كأس العرب يوسف بلايلي، كان أول المشاركين في تمارين الجمعة الجماعية، وذلك بعد تعافيه مع فيروس كورونا، لتتضاعف فرصه في اللحاق بمواجهة غامبيا الودية، التي ستقام مساء السبت على ملعب “سحيم بن حمد”، في أول احتكاك قبل التوجه إلى الكاميرون.

وشملت قائمة المتعافين قبل الاستقرار على القائمة التي ستمثل الخضر في “الكان”، سفيان فيغولي، بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية التي خضها لها صباح اليوم، والتي أكدت تخلصه نهائيا من الإصابة، ليحجز مكانه بشكل كبير في بعثة الخضر، جنبا إلى جنب مع إسلام سليماني، الذي تعافى هو الآخر من أزمة الإرهاق، التي أعاقته عن خوض تمارين الخميس، بحسب نفس المصدر.

أما صحيفة “الشروق”، فقد فسرت ما قاله بماضي، حول إمكانية غياب أحد العناصر البارزة في المنتخب عن البطولة الأفريقية، أن المقصود واحد من الثنائي رامي بن سبعيني أو إسلام سليماني، لكن بعد ظهور الأخير في حصة الجمعة، تضاعفت الشكوك حول مصير لاعب مونشنغلادباخ، إلى أن يثبت العكس في الساعات والأيام القليلة القادمة.

وسواء خاض المنتخب الجزائري مواجهة غامبيا، أو استقر على قرار الإلغاء كما أشار بلماضي في آخر مقابلة صحافية، سيكون محاربو الصحراء على موعد مع مواجهة ودية ثانية الأربعاء المقبل أمام غانا، والتي سيعقبها السفر إلى الكاميرون، حيث سيستهل حامل اللقب مشواره بمواجهة الثلاثي سيراليون، غينيا الاستوائية وساحل العاج، لحساب المجموعة الخامسة.

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: أنباء سارة وصدمة محتملة في معسكر منتخب الجزائر .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا