الرياضة

اقرأ خبر: مش فارق معاه "الجبس والعكاز".. نيمار يرقص احتفالا بالعام الجديد "فيديو وصور" ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مش فارق معاه "الجبس والعكاز".. نيمار يرقص احتفالا بالعام الجديد "فيديو وصور" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم ظهر البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى ومنتخب السامبا البرازيلية، بالعكاز، خلال احتفالاته بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، ونشر نيمار صورته عبر حسابه على "إنستجرام" وظهر بقدمه داخل الجبس، بينما يستند على عكازين وصحبها بتعليق: "سنة جديدة سعيدة".

كما ظهر نيمار وهو يرقص على أغنية أدتها إحدى الفرق الغنائية فى الحفل الذى أقيم الليلة الماضية احتفالا بحلول العام الميلادى الجديد 2022.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن نادى باريس سان جيرمان سبق وكشف فى بيان رسمى، عن الحالة الطبية لمهاجمه البرازيلى نيما ردا سيلفا، الغائب عن النادى الباريسى مُنذ 29 نوفمبر الماضى لمعاناته من إصابة فى القدم اليسرى، فى مباراة سانت إيتيان بالجولة الخامسة عشرة من الدورى الفرنسى، وثلاثى الفريق المصاب.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا جاء فيه، "يعانى خوان بيرنات من مشكلة عضلية فى أوتار الركبة اليسرى، ويستأنف اللاعب التدريبات مع الفريق فى غضون أسبوعين".

وأضاف النادى الباريسى فى بيانه، استأنف نونو مينديز التدريبات الفردية هذا الأسبوع، وسيكون متاحًا مع الفريق الاثنين المقبل، ويواصل نيمار جونيور تأهيله، وسيتخلى عن حذاء تثبيت القدم فى غضون 8 أيام من الآن، فيما يواصل جوليان دراكسلر إعادة التأهيل، ومن المقرر عودته إلى التدريبات الجماعية عقب الاستراحة الشتوية.

نيمار بالعكاز
نيمار بالعكاز

 

نيمار
نيمار يحتفل بالسنه الجديدة

 


شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مش فارق معاه "الجبس والعكاز".. نيمار يرقص احتفالا بالعام الجديد "فيديو وصور" ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا