الرياضة

اقرأ خبر: الاتحاد الجزائري يطالب نظيره الجامبي بتعويضات مالية لإلغاء المباراة الودية ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الاتحاد الجزائري يطالب نظيره الجامبي بتعويضات مالية لإلغاء المباراة الودية ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم استنكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فى بيان رسمي، اليوم السبت، قرار نظيره الجامبي بإلغاء المباراة الودية من جانب واحد وطالب بتعويضات مالية.

وأعلن الاتحاد الجامبي لكرة القدم، بصفة رسمية، اليوم، إلغاء المواجهة الودية التى كانت ستجمع بين منتخبه ومنتخب الجزائر الخضر، مساء اليوم السبت. ونشرت صحيفة النهار الجزائرية أن الاتحاد الجامبي أكد عبر موقعه الرسمي أن السبب يرجع لتعرض 16 لاعبا  للإصابة بفيروس كورونا.

وأشارت النهار إلى أنه سيكون الخضر مجبرين على الاكتفاء بلقاء تحضيري وحيد أمام غانا الأربعاء المقبل، فى حال عدم حدوث مفاجآت غير سارة جديدة.

وخاض منتخب الجزائر تدريباته الأولى الثلاثاء فى المعسكر المقام بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لبدء حملة الدفاع عن لقب كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وينافس منتخب الجزائر في أمم أفريقيا المقبلة ضمن المجموعة الخامسة، والتي تضم بجانب "محاربى الصحراء كل من: كوت ديفوار، سيراليون، غينيا الاستوائية.

قال مدرب الجزائر على هامش تصريحات صحفية في معسكر محاربو الصحراء بقطر، "منتخب الجزائر سيقدم كل ما لديه للحفاظ على اللقب القاري في الكاميرون ولدينا الرغبة دائما في الفوز".

أضاف، "المهمة صعبة كون كل المنتخبات تسعى للإطاحة بالجزائر كونه بطل القارة، وذلك يشكل ضغطًا علينا ولكنه ضغط إيجابي لتأكيد صفة البطل.

Image
Image

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الاتحاد الجزائري يطالب نظيره الجامبي بتعويضات مالية لإلغاء المباراة الودية ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا