الرياضة

اقرأ خبر: تقارير تركية: بالوتيلي يعوض غياب مصطفى محمد فى جالاتا سراي ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تقارير تركية: بالوتيلي يعوض غياب مصطفى محمد فى جالاتا سراي ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، أن نادى جالاتا سراي يفكر فى بديل لتعويض الدولى المصرى مصطفى محمد، والذى سيغيب عن الفريق حتى فبراير المقبل.

ويقود مصطفى محمد هجوم منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تحتضنها الكاميرون فى الفترة من 9 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل.

وأكد موقع "ميلايت" التركي، أن الإيطالى ماريو بالوتيلى سيكون بديل مصطفى محمد، فى ظل تراجع أرقام الدولى المصرى ومباى دياني، وغياب "الأناكوندا" عن الفريق للمشاركة فى بطولة أفريقيا.

ودافع بالوتيلى عن ألوان العديد من الأندية مثل ليفربول وميلان وإنتر ميلان ومانشستر سيتي، ويلعب الآن فى أضنة ديمير سبورت التركي.

وأشار التقرير إلى أن نادى جالاتا سراى بدأ البحث عن إمكانية التعاقد مع ماريو فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالنظر لإحصائيات ماريو، الذى سجل 7 وصنع 2 فى 18 مباراة، مع فريقه فى الدورى التركى.

وكان مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى عبر عن حزنه الشديد بعد وداع فريقه بطولة كأس تركيا من دور الـ 32، بعد خسارته أمام ضيفه دينزلى سبور بركلات الترجيح بتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 3 - 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا".

وقال مصطفى محمد فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، "نشعر بحزن كبير جدا بعد وداع كأس تركيا، لقد أهدرنا الكثير من الفرص، يحتاج جالاتا سراى إلى الفوز بمثل هذه المباريات".

وأضاف قائلا:"نريد أن نعتذر إلى جماهير الفريق لأننا لا يجب أن نفتقدهم، نحن نعتذر كثيرا، ليس لدى ما أقوله."

وتألق الدولى المصرى مصطفى محمد فى المباراة رغم وداع جالاتا سراى كأس تركيا، حيث استطاع تسجيل هدف وصناعة آخر فى 40 ثانية، كما سجل هدفا خلال ركلات الترجيح. 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تقارير تركية: بالوتيلي يعوض غياب مصطفى محمد فى جالاتا سراي ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا