الرياضة

اقرأ خبر: خيتافى ضد الريال.. أنشيلوتى: الفريق مكتمل الصفوف وكورتوا جاهز للمشاركة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: خيتافى ضد الريال.. أنشيلوتى: الفريق مكتمل الصفوف وكورتوا جاهز للمشاركة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اكتمال صفوف الفريق واستعداده بشكل جيد، باستثناء كارفخال، وفينيسيوس، ويوفيتش، وبيل، قبل مواجهة مضيفه فريق خيتافى، والمقرر لها فى الثالثة عصر غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، "بدايةً أتمنى أن يكون عام 2022 عاما سعيدا للجميع، لقد تدرب الفريق بشكل جيد والفريق أصبح مكتملا تقريبا باستثناء كارفخال، فينيسيوس، يوفيتش وبيل".

وأضاف مدرب الريال، "علينا أن نلعب المباريات إذا ما استمر البروتوكول على هذا النحو، وهو ما ويؤثر على الجميع، فقد تأثرنا ضد أتلتيك بلباو، هذا الأمر عادل، ففي السابق جاءت فترة لم نستطع فيها مزاولة كرة القدم لعدة شهور، الأمور تحت السيطرة".

وعن حالة الحارس كورتوا قال المدرب الإيطالي، "كورتوا بخير، قد تكون نتيجته خاطئة ولكنه لم يشعر بأي أعراض، وقام بالتدريبات بشكل فردي، وباعتقادي أنه يمكنه اللعب".

وعن تجديد عقد مودريتش، قال:" لا أعتقد بأن مودريتش وحده من سيجدد عقده، بل جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال الفترة القادمة سيتحدثون مع النادي لاتخاذ أفضل القرارات".

ورد أنشيلوتى عن التعاقد مع مبابي نجم باريس سان جيرمان، قائلا:" لا يزال مبكرا التفكير في يوم 30 يونيو، ما نفكر به في الوقت الحالي هو الاستمرار والقتال من أجل الألقاب، لدينا الكأس وكأس السوبر، هي لحظات مهمة".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 46 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة.

 


شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: خيتافى ضد الريال.. أنشيلوتى: الفريق مكتمل الصفوف وكورتوا جاهز للمشاركة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا