الرياضة

اقرأ خبر: هدف واحد يفصل محمد صلاح عن إنجاز جديد مع ليفربول على ملاعب لندن ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: هدف واحد يفصل محمد صلاح عن إنجاز جديد مع ليفربول على ملاعب لندن ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم رقم قياسي جديد ينتظر النجم المصرى محمد صلاح، حينما يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على تشيلسي فى السادسة والنصف مساءً على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

محمد صلاح يحتاج لهدف وحيد خلال مباراة اليوم ليصبح الهداف التاريخي للريدز فى مدينة لندن، حيث يتشارك حاليًا مع ستيفن جيرارد بـ13 هدفا وينتظر تسجيل هدف اليوم لكسر رقم جيرارد القياسي. 

 

وكان صلاح صاحب آخر أهداف ليفربول فى شباك تشيلسي بآخر مواجهة جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما فى شهر أغسطس الماضي عن طريق تنفيذ ركلة جزاء فى الدقيقه 45 من عمر المباراة التي أقيمت في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وأنقذ الريدز من الخسارة بعد تقدم البلوز بهدف عن طريق كاى هافرتز فى الدقيقة 22 من الشوط الأول.

 

في الوقت نفسه، سيكون ليفربول على موعد مع تحقيق رقم تاريخي حال فوزه على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج ولم يتحقق منذ 1973، حيث سيكون فوزه هو الثالث على التوالي بالدوري لأول مرة منذ عام 1973، بعدما نجح الريدز فى الفوز على فخر لندن بآخر مباراتين على ملعبهم فى البريميرليج.

 

فى الوقت نفسه، نشر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أبرز الأهداف للريدز فى ملعب البلوز بعنوان: "قبل مباراة تشيلسي.. شاهد أفضل أهداف الريدز في ملعب ستامفورد بريدج".   

 

وحقق ليفربول 8 انتصارات وتعادل 5 مرات وهزم في مناسبة وحيدة فى 14 مباراة خاضها الريدز في الثاني من يناير منذ عام 1954.

 

ويدخل ليفربول المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42.

وتلقى ليفربول ضربة جديدة، بعد إعلانه إصابة مدربه الألمانى يورجن كلوب بفيروس كورونا، وبالتالي لن يحضر في مباراة اليوم أمام تشيلسي.

 

 

 

 


شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: هدف واحد يفصل محمد صلاح عن إنجاز جديد مع ليفربول على ملاعب لندن ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا