الرياضة

اقرأ خبر: مهاجم نيجيريا: سنقاتل من أجل التتويج بكأس الأمم الأفريقية ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مهاجم نيجيريا: سنقاتل من أجل التتويج بكأس الأمم الأفريقية ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم أكد تايوو أونيي، لاعب فريق يونيون برلين الألماني ومنتخب نجيريا، أن منتخب بلاده على أتم استعداد لخوض مباريات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير، وصرح أونيي عبر صحيفة "complete sport" النيجيرية بأن تواجده مع المنتخب في البطولة يعد الظهور الأول الرسمي له مع النسور ؟

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية كلا من منتخبات "مصر، نيجيريا، غينيا بيساو، والسودان"، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى.


 

وعن تدريبات النسور قال، "كانت تدريباتنا الأخيرة رائعة ونخوض في اليوم الواحد تدريبين  منذ أن استأنفنا المعسكر، وتمارين مختلفة توصلنا إلى الإيقاع وتهيئنا للمباريات".

 

واختتم تصريحاته قائلا، "بالنسبة لنا، يجب أن نذهب إلى هناك ونفعل كل شيء من أجل بلدنا، لقد انتهينا من تدريباتنا فى المعسكر وسنقاتل للتتويج بالبطولة."

وكان الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أعلن استبعاد مهاجم النسور الخضراء ونادي نابولي فيكتور أوسيمين من قائمة الفريق المشاركة فى كأس أمم أفريقيا 2021 للإصابة بفيروس كورونا.

وأشار الاتحاد النيجيري إلى أنه تم استبعاد أيضا المدافعين عبد الله شيهو وليون بالوجون بسبب الإصابات المختلفة، إلى جانب إيمانويل دينيس.

وانضم بدلا من اللاعبين المذكورين كل من تيرون إبيوي "فينسيا الإيطالي"، ولو أولواسيميلوجو أجايي "وست بروميتش ألبيون الإنجليزي"، وهنري أونيكورو "أولمبياكوس اليوناني"، وبيتر أولاينكا "سلافيا براج التشيكي".

وسيضطر أوسيمين إلى الغياب عن المنافسة مرة أخرى، حيث في عام 2019، غاب عن جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية باستثناء مباراة واحدة، حيث لعب 45 دقيقة فقط في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويستعد منتخب نيجيريا لمواجهة نظيره مصر في المباراة التي ستقام في الحادي عشر من شهر يناير المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مهاجم نيجيريا: سنقاتل من أجل التتويج بكأس الأمم الأفريقية ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا