الرياضة

اقرأ خبر: أوباميانج ينضم لمنتخب الجابون فى معسكر الإمارات استعدادا لأمم أفريقيا ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أوباميانج ينضم لمنتخب الجابون فى معسكر الإمارات استعدادا لأمم أفريقيا ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم كشفت تقارير مغربية عن استعادة المنتخب الجابوني أحد نجومه المميزين قبل مواجهة منتخب المغرب في نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم، المقررة فى دولة الكاميرون خلال الفترة مابين الـ 9 من يناير الجارى حتى الـ 6 من فبراير المقبل.

 

وكشف موقع "lesport360" المغربي أن اللاعب بيير إيمريك أوباميانج، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، انضم لبعثة المنتخب الجابوني الذى يقيم معسكرا فى دبي بالإمارات العربية المتحدة تحضيرا لكأس الأمم الأفريقية.

 


 

وكان أوباميانج قد دخل فى أزمات مع فريقه الأنجليزي، الأمر الذي كان سيؤثر على مشاركته مع منتخب بلاده فى نهائيات أمم أفريقيا، إلا أن رغبة اللاعب حسمت وجوده مع منتخب الجابون . 

 

وذكرت التقارير المغربية أن باتريس نوفو مدرب المنتخب تحدث مع اللاعب فور وصوله وطلب منه التركيز على البطولة حاليا وعدم التركيز فى الأمور التي حدثت له مع أرسنال.

 

وأوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا المنتخب المغربي فى المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات غانا وجزر القمر والجابون.

وكان نادى آرسنال الانجليزي جرد اللاعب من شارة القيادة في الأيام الماضية وتم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة ويستهام يونايتد لأسباب تأديبية، بعد ان قام بخرق العقوبات التأديبية بسبب تأخيره عن الانضمام إلى صفوف الفريق . 

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أوباميانج ينضم لمنتخب الجابون فى معسكر الإمارات استعدادا لأمم أفريقيا ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا