الرياضة

اقرأ خبر: أتلتيكو مدريد يتفوق على رايو فاليكانو بالشوط الأول فى الدوري الإسباني ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أتلتيكو مدريد يتفوق على رايو فاليكانو بالشوط الأول فى الدوري الإسباني ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم تقدم فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف مع ضيفه رايو فاليكانو خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

جاء هدف أتلتيكو مدريد عن طريق أنخيل كوريا فى الدقيقة 28 من عمر المباراة المقامة أمام رايو فاليكانو.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد، حامل لقب الموسم الماضى، المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بعد تلقيه الخسارة فى آخر 4 مباريات بالمسابقة، بفارق نقطة خلف رايو فاليكانو الرابع برصيد 30 نقطة.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، خوسي خيمينيز، هيرموسو، لودي.

خط الوسط: كاراسكو، كوندوجبيا، دي بول، ليمار.

خط الهجوم: كوريا، لويس سواريز.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني خاصة بعدما تلقى هزيمته الرابعة على التوالى فى الليجا بعد خسارته أمام مضيفه فريق غرناطة بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب " نويفو لوس كارمينيس"، والمؤجلة من منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

 

وسقط الروخى بلانكوس حامل اللقب فى فخ الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالى فى الليجا، بعد أن خسر أمام كل من ريال مايوركا، ريال مدريد، إشبيلية وأخيرا غرناطة.  

 

من ناحية أخرى، أعلن فريق أتلتيكو مدريد، المنافس في الدورى الإسباني لكرة القدم، إصابة مدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميونى و4 لاعبين اخرين بالروخى بلانكوس بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد وتم عزلهم في منازلهم.

 


شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أتلتيكو مدريد يتفوق على رايو فاليكانو بالشوط الأول فى الدوري الإسباني ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا