الرياضة

اقرأ خبر: برشلونة يضرب رقما قياسياً فى عدد اللاعبين المشاركين بالليجا.. فيديو ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: برشلونة يضرب رقما قياسياً فى عدد اللاعبين المشاركين بالليجا.. فيديو ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم حقق فريق برشلونة رقماً قياسياً في بطولة الدوري الإسباني بعد الفوز على ريال مايوركا 1-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الليجا على ملعب "إيبيروستار".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة سجل رقماً قياسياً في بطولة الليجا هذا الموسم، بعد إشراك 33 لاعباً حتى الآن فى بطولة الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة، إن البارسا اعتمد على 33 لاعباً في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد دخول الوافدين الجدد ألفارو سانز وإستانيس بيدرولا لقائمة البلوجرانا ضد ريال مايوركا أمس الأحد، موضحة أن البلوجرانا خاض مباراة مايوركا وسط غيابات وصل عددها إلى 17 لاعباً بسبب إصابات عضلية وفيروس كورونا، وهو ما دفع تشافي لضم العديد من اللاعبين الشباب لقائمة المباراة.

وأضافت الصحيفة، أن تشافي هيرنانديز مدرب البارسا منح الثنائي الشاب ألفارو سانز وإستانيس بيدرولا للمشاركة مع برشلونة ضد مايوركا، ليرفع حصيلة اللاعبين المشاركين حتي الآن في الدوري لـ33 لاعبا، وهو ما لم يفعله أى ناد حتي الآن في الليجا.

وستزيد قائمة اللاعبين المشاركين من برشلونة في بطولة الليجا إلى 35 لاعباً، بعد مشاركة داني ألفيش وفيران توريس في الأيام القليلة المقبلة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: برشلونة يضرب رقما قياسياً فى عدد اللاعبين المشاركين بالليجا.. فيديو ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا