الرياضة

اقرأ خبر: شرط وحيد يفصل عبد الرزاق حمد الله عن موعد ظهوره الأول مع اتحاد جدة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: شرط وحيد يفصل عبد الرزاق حمد الله عن موعد ظهوره الأول مع اتحاد جدة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المغربي عبد الرزاق حمد لله من الظهور مع فريق اتحاد جدة السعودي خلال المباراة ضد الفيحاء المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

 

وذكر موقع "lesport360" المغربي أن حمد الله بات جاهزاً من الناحية البدنية من أجل الظهور الأول مع العميد، ويتبقى شرط وحيد سيمنعه من خوض مباراة الفيحاء، وهو عدم حصول الاتحاد على شهادة الإعفاء الضريبي الذى يسابق اللاعب الزمن للحصول عليها.

 

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من أن النصر السعودى طعن فى توقيع حمد الله فى كشوفات الاتحاد إلا أن ذلك لا يمنع الدولى المغربي المعتزل من خوض المباريات مع اتحاد جدة حسب قوانين الاتحاد الدولي.

 

وكان نادي الاتحاد أعلن التعاقد مع المهاجم المغربي الأسبوع الماضي لمدة موسم ونصف الموسم، ليرتدى البالغ من العمر (31 عاماً)، قميص ثاني فريق له فى السعودية.

وبعد رحلة مع النصر نال خلالها 3 بطولات، وسجل فيها أكثر من 100 هدف، انتهت مسيرة اللاعب المغربي مع أصفر العاصمة في الـ23 من نوفمبر 2021 بإعلان ناديه إنهاء علاقته به، بسبب مشروع، ليختار فريق الاتحاد بعد ذلك ليكون محطته الجديدة.

وسيتم تقديم مهاجم فريق الاتحاد عبد الرزاق حمدالله للإعلام والجمهور بمراسم التوقيع الرسمي مع إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي.

واستقبل عدد كبير من جماهير الاتحاد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فور وصوله إلى مطار جدة للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وانضم حمد الله إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر بداية من يناير 2022 وحتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

وأعلن النصر، في وقتٍ سابق، فسخ عقد النجم المغربي، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، بسبب سلوكياته المشينة.

وبدورها طلبت الجماهير، التي استقبلت حمد الله، النجم المغربي، بإيقاف سيطرة الهلال والنصر، على البطولات، وإعادة الاتحاد، إلى منصات التتويج من جديد.

وشدد عشاق العميد على المغربي حمد الله ضرورة قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج ببطولة على الأقل، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: شرط وحيد يفصل عبد الرزاق حمد الله عن موعد ظهوره الأول مع اتحاد جدة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا