الرياضة

اقرأ خبر: والدة رونالدو تبكى فرحًا من رسالة ابنها بمناسبة عيد ميلادها.. فيديو وصور ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: والدة رونالدو تبكى فرحًا من رسالة ابنها بمناسبة عيد ميلادها.. فيديو وصور ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم انتشر مقطع فيديو لـ ماريا دولوريس أفيرو، والدة النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لكرة القدم، وهى تدخل في نوبة بكاء، بعد تلقيها رسالة منه بمناسبة عيد ميلادها.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، تظهر فيه والدة رونالدو، وهي تذرف الدموع أثناء قراءة رسالة رونالدو التى أهداها لها بمناسبة عيد ميلادها.

بكاء والدة رونالدو
بكاء والدة رونالدو

ونشر رونالدو صورة لوالدته عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأرفقها بكلمات رومانسية ومؤثرة، جاء فيها: "تهانينا بعيد ميلاد أفضل أم في العالم، محاربة علمتني دائما أن لا أستسلم، أفضل جدة يمكن لأولادي أن يحلموا بها.. أحبك كثيرا يا أمي! قبلة!"، وحصدت هذه الرسالة ملايين الإعجابات لمتابعي "صاروخ ماديرا" البالغ عددهم أكثر من 385 مليون شخص، وهو رقم قياسي عالمي.

وعلى جانب آخر، حرص النجم البرتغالى على الاحتفال بالعام الميلادى الجديد على طريقته الخاصة، وهى تحقيق الأرقام القياسية فى كرة القدم، وقاد رونالدو مانشستر يونايتد للفوز على بيرنلي ، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم.

وتقدم كريستيانو رونالدو فى قائمة هدافي يونايتد عبر التاريخ مع هدفه ضد بيرنلي في أولد ترافورد، ووفقا لبيان لنادى مانشستر يونايتد، فإن ركلة جزاء رونالدو ضد نورويتش سيتي في وقت سابق من الشهر الماضى جعلته يتساوى مع أسطورة يونايتد تومي تايلور في قائمة الأهداف، برصيد 131 لكل منهما.

وبهدفه ضد بيرنلي، أصبح كريستيانو الآن أعلى منه مكانا، والذى كان من الممكن بالطبع أن يكون أكبر لو لم يفقد حياته فى كارثة ميونيخ الجوية عام 1958.

فيما ذكرت شبكة "سكواوكا" العالمية لإحصائيات كرة القدم أن رونالدو بهذا الهدف وصل إلى هدفه الـ92 في "البريميرليج"، متجاوزا رقم مدربه الأسبق النرويجي أولي جونار سولشاير بهدف واحد (91 هدفا).

والدة رونالدو تبكى أثناء قراءة رسالة ابنها
والدة رونالدو تبكى أثناء قراءة رسالة ابنها

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: والدة رونالدو تبكى فرحًا من رسالة ابنها بمناسبة عيد ميلادها.. فيديو وصور ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا