الرياضة

اقرأ خبر: إصابة 6 لاعبين من فريق عمرو وردة بفيروس كورونا ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: إصابة 6 لاعبين من فريق عمرو وردة بفيروس كورونا ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم أعلن نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، المحترف ضمن صفوفه عمرو وردة ، إصابة 6 لاعبين من الفريق الأول إلى جانب عضو من الجهاز الفني، بفيروس كورونا عقب عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية.

وأكد بيان صادر عن النادى عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إصابة 7 أعضاء من أنورثوسيس فاماجوستا بفيروس كورونا. وأكد أنورثوسيس فاماجوستا إصابة 6 لاعبين دون الإعلان عن أسمائهم، بالإضافة إلى فرد من أعضاء الجهاز الفني للفريق.

وبدأ النادي الاستعداد من جديد لخوض منافسات الدوري القبرصي حيث سيبدأ المباريات بدءاً من التاسع من يناير المقبل.

في سياق متصل، ودع فاماجوستا منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في نسختها الأولى من دور المجموعات إثر تعادله الإيجابي بنتيجة 1 – 1، أمام بارتيزان الصربي التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة القارية في موسمها الأول.

وشارك عمرو وردة أساسياً في المباراة حيث يعتمد الجهاز الفني على اللاعب بشكل أساسي بصفة مستمرة في البطولة التي بات أول لاعب مصري يشارك فيها عبر التاريخ.

 

وحل فريق عمرو وردة في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 6 نقاط وأضاع فرصة التأهل حال فوزه باللقاء بفارق نقطتين عن بارتيزان صاحب الترتيب الثاني.

 

وجمع أنورثوسيس فاماجوستا نقاطه من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وخسارة مواجهيتن وسجل 6 أهداف وتلقى 9 خلال مشوار البطولة.

 

وشارك عمرو وردة في مباريات فريقه بالكامل في البطولة بواقع 6 مواجهات بدأها أساسياً استطاع خلالها صناعة هدف واحد لكنه لم يسجل.

 


شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: إصابة 6 لاعبين من فريق عمرو وردة بفيروس كورونا ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا