الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: تصريحات جديدة تنهي آمال دانه حسين في اولمبياد طوكيو ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تصريحات جديدة تنهي آمال دانه حسين في اولمبياد طوكيو ... التفاصيل ..

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : ماجد كريم / بغداد- واع- حسين عمار 
اكد موفد الاتحاد العراقي لألعاب القوى الى طوكيو زيدون محمد جواد، ان نتائج الدفوعات الخاصة باللاعبة دانة حسين عن المادة المحظورة لن تجدي نفعاً بعد ما قامت اللجنة المنظمة للاولمبياد باغلاق تسجيل اللاعبين بشكل نهائي.
وقال جواد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( م ب ا )، اليوم الأربعاء، إن" وحدة النزاهة في اتحاد العاب القوى العراقي رفعت جميع الدفوعات الى اللجنة المنظمة لاولمبياد طوكيو بخصوص الاستفسارات عن المادة المحظورة التي تم على اساسها ايقاف مشاركة العداءة دانة حسين في الدورة الحالية بشكل مؤقت "، مبيناً أن " الاتحاد بانتظار الحصول على نتائج التقرير الذي تم ارساله خلال الأيام القادمة ".
واشار جواد ان" نتائج الدفوعات لن تجدي نفعاً وان تم رفع الايقاف المؤقت عن اللاعبة كون التسجيل النهائي للاعبين قد تم اغلاقه اليوم".
من جانب آخر أوضح جوان أن " العداء الآسيوي طه حسين دخل أول وحدة تدريبية بعد وصوله يوم أمس إلى العاصمة اليابنية طوكيو استعداداً لدخول في أولى منافساته التي ستنطلق في الأول من آب المقبل"، مشيراً الى أن " اللاعب سيتعرف على المشاركين معه في المجموعة التي تنتمي الى ست مجاميع في التصفية الأولى".
وتابع جواد ، أن " العداء خاض معسكراً تدريبياً في انطاليا قبل السفر الى طوكيو وتم الاطلاع على المستويات المشاركة في البطولة والارقام المشاركة وهنالك فرصة للتأهل للدور الثاني من خلال الارقام الجيدة التي تحققت خلال المعسكر التدريبي".

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تصريحات جديدة تنهي آمال دانه حسين في اولمبياد طوكيو ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية