الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: كأس العالم: كيليان مبابي يقود فرنسا لبلوغ دور الـ 16 بعد الفوز على الدنمارك ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: كأس العالم: كيليان مبابي يقود فرنسا لبلوغ دور الـ 16 بعد الفوز على الدنمارك ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت هيفاء حسين: دبي، الإمارات العربية المتحدة (موسوعة بصراوي الاخبارية) -- تغلّب المنتخب الفرنسي على نظيره الدنماركي بهدفين مقابل هدف واحد، في مواجهة أقيمت على أرض استاد 974، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

وسجّل كيليان مبابي هدفا "الديوك"، في الدقيقتين 61 و86، فيما جاء هدف المنتخب الدنماركي الوحيد عن طريق أندرياس كريستينسن، عند الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وكان الفريقان قد تبادلا السيطرة على الكرة وخلق الفرص في الشوطين الأول والثاني، مع أفضلية نسبية للمنتخب الفرنسي الذي نجح في التقدم أولاً، ثمّ أحرز المنتخب الدنماركي التعديل، قبل أن يسجّل "الديوك" الهدف الثاني ليحقق النقاط الثلاث.

بهذه النتيجة، أصبح المنتخب الفرنسي أول فريق يضمن تأهله للدور الثاني في المونديال في نسخته الثانية والعشرين، بعد أن حقق فوزين على التوالي، ليحصد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد المنتخب الدنماركي عند نقطة واحدة، في المركز الأخير، على سلم ترتيب المجموعة الرابعة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: كأس العالم: كيليان مبابي يقود فرنسا لبلوغ دور الـ 16 بعد الفوز على الدنمارك ... انتهى الخبر CNN Arabic

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
CNN Arabic

قد تقرأ أيضا