الارشيف / الرياضة

مفاجأة نارية في عقد رونالدو مع النصر..ما علاقة دوري أبطال أوروبا؟ ...

شكرا لقرائتكم مفاجأة نارية في عقد رونالدو مع النصر..ما علاقة دوري أبطال أوروبا؟ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تم خلال الأيام الماضية تأكيد انضمام النجم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو إلى نادي النصر الذي يلعب في دوري روشن السعودي، في عقد يمتد لموسمين ونصف حتى عام 2025.

واعتبر انتقال صاروخ ماديرا إلى النصر السعودي قرار منطقي من جانب اللاعب، حيث لم يتلقى الكثير من العروض المقنعة في أوروبا، إلى جانب أن النجم صاحب الـ37 عامًا في طريقه لتقاضي أعلى أجر في تاريخ اللعبة والذي قد يصل لـ200 مليون يورو سنويًا بحسب ما كشفت التقارير في الصحف العالمية.

كيف ارتبط دوري أبطال أوروبا مع عقد رونالدو مع النصر السعودي؟ 

بحسب موقع "liverpoolfcnews"، فمن الواضح أن قرار رونالدو بالانتقال إلى نادي النصر السعودي كان بمثابة المسمار الأخير في نعش مسيرته الكروية في أوروبا. 

ولكن خلال الساعات الماضية كشفت التقارير مفاجأة وهي أن عقد رونالدو مع النادي السعودي يتضمن بند يسمح له بالعودة إلى المنافسة في أوروبا، حيث أكدت تقارير صحفية سعودية أن الدون يمكنه اللعب لصالح نادي نيوكاسل يونايتد في حال تمكن من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

اقرأ أيضًا: رد صادم من مبابي على السخرية التي تعرض لها من حارس الأرجنتين

وتضيف التقارير أن النجم البرتغالي سيكون لديه الإمكانية ليقرر أين يريد اللعب، سواء كان يريد الاستمرار مع النصر السعودي أو الذهاب لنيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يشار إلى أن كل من نادي النصر السعودي ونادي نيوكاسل يونايتد تعود ملكيتهما لنفس الجهة، وهو ما يؤكد أنهم عرضوا على كريستيانو رونالدو الفرصة للعودة إلى المنافسات الأوروبية وتحديدًا بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

شكرا لقرائتكم مفاجأة نارية في عقد رونالدو مع النصر..ما علاقة دوري أبطال أوروبا؟ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا