الرياضة

اقرأ خبر: اشتهر بتلاوته القرآن بافتتاح مونديال قطر.. تفاعل على لقاء كريستيانو رونالدو والقطري غانم المفتاح ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: اشتهر بتلاوته القرآن بافتتاح مونديال قطر.. تفاعل على لقاء كريستيانو رونالدو والقطري غانم المفتاح ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت هيفاء حسين: دبي، الإمارات العربية المتحدة (موسوعة بصراوي الاخبارية) -- تفاعل عدد من المغرّدين في موقع تويتر مع لقطات مصورة أظهرت لقاء اللاعب كريستيانو رونالدو مع القطري غانم المفتاح، سفير النوايا الحسنة، والّذي اشتهر بتلاوته لآيات قرآنية في افتتاح مونديال قطر.

والتقى غانم المفتاح مع النجم البرتغالي على أعقاب مباراة النصر والطائي، والّتي انتهت بفوز الأول بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ 12 في مسابقة دوري روشن السعودي.

This is a Twitter Status

ونشر حساب "العالمي" في موقع تويتر صورة تجمع لاعبه رونالدو والمفتاح، وعلّق قائلاً: "نورتنا يا غانم".

This is a Twitter Status

ونشر غانم المفتاح فيديو له مع كريستيانو، وقال في تغريدة منفصلة: "مع أخي الغالي سعادة الشيخ عبدالله بن مشعل بن حمد آل ثاني في استاد مرسول بارك لحضور مباراة النصر /الطائي كل المحبة والشكر والتقدير لرئيس النادي العم الفاضل مسلي آل معمر وإدارة النادي وجميع أهلي في المملكة العربية السعودية أهل الكرم والرقي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الله يسعدكم".

This is a Twitter Status

ولم يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه والطائي، بسبب عقوبة انضباطية، والّتي فرضها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، بعد أن حطم هاتف أحد مشجعي نادي إيفرتون من يديه، خلال مواجهة سابقة بين إيفرتون ومانشستر يونايتد.

This is a Twitter Status

وسيكون بإمكان النجم البرتغالي الظهور بقميص "العالمي" للمرة الأولى أمام نادي الشباب، في 22 يناير/ كانون الثاني الجاري.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: اشتهر بتلاوته القرآن بافتتاح مونديال قطر.. تفاعل على لقاء كريستيانو رونالدو والقطري غانم المفتاح ... انتهى الخبر CNN Arabic

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
CNN Arabic

قد تقرأ أيضا