الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: كين يقود توتنهام للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنكليزي ....

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: كين يقود توتنهام للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنكليزي ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ لندن: اقترب هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بواقع هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لجيمي غريفز كبير هدافي النادي بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه في الانتصار 1- صفر على بورتسموث في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اليوم السبت.

ولم يظهر كين كثيرا في الشوط الأول الباهت من المباراة لكنه سدد بقوة بشكل رائع في المرمى بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني ليرفع رصيده مع توتنهام إلى 265 هدفا.

وفشل توتنهام الفائز بكأس الاتحاد الإنكليزي ثماني مرات، والذي خسر أمام بورتسموث في قبل نهائي البطولة عام 2010، في التسديد على مرمى منافسه المنتمي لدوري الدرجة الثالثة خلال الشوط الأول، لكن مستواه تحسن بعد الاستراحة ليهيمن على اللقاء.

وبعد أن أنهى كين حالة الصمت بهدفه 17 مع النادي هذا الموسم، أهدر لاعب خط الوسط أوليفر سكيب فرصة عظيمة ليجعل النتيجة 2-صفر لكن توتنهام نجح في العبور للدور التالي.

وكان هدف كين يستحق الانتظار، حيث تبادل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما التمريرات مع رايان سيسينيون في منطقة مزدحمة باللاعبين قبل أن يطلق تسديدة بقدمه اليمنى في الزاوية المعاكسة.

وقال كين عن الاقتراب من رقم غريفز “أحاول ألا أفكر في الأمر. لكن أحيانا يغلب عليك التفكير. أشعر أنني بحالة جيدة وأن لياقتي على ما يرام. تفكيري ينصب على مساعدة الفريق وآمل أن تأتي الأهداف بعد ذلك”.

وبلغ ليستر سيتي المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز، الفائز بالكأس عام 2021، الدور الرابع بفوزه 1-صفر على غيلينغهام صاحب المركز الأخير في دوري الدرجة الرابعة.

وأثبت غيلينغهام، الذي شاهده المالك الأمريكي الجديد براد غالينسون من المدرجات، صلابة شديدة لكنه تراجع في الدقيقة 56 عندما أطلق كيليتشي إيهيناتشو تسديدة قوية في الشباك من مسافة قريبة.

ونحى ساوثامبتون مستواه السيء في الدوري الإنكليزي الممتاز ليعدل تأخره ويتغلب على كريستال بالاس منافسه في الدوري الممتاز 2-1 في سيلهورست بارك بعد أن سجل آدم أرمسترونج هدف الفوز بعد أن أدرك الفريق الضيف التعادل بركلة حرة من جيمس وارد-براوز.

وفي وقت لاحق اليوم السبت، يستضيف ليفربول حامل اللقب منافسه ولفرهامبتون واندرارز بينما يلعب نيوكاسل يونايتد ضد شيفيلد وينزداي.

ويستضيف مانشستر سيتي منافسه تشيلسي غدا الأحد، بينما يتعين على آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز الانتظار حتى بعد غد الإثنين للسفر للقاء أكسفورد يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة.

(رويترز)

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: كين يقود توتنهام للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنكليزي .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
القدس العربي

قد تقرأ أيضا