الرياضة

من هو حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني؟  ...

شكرا لقرائتكم من هو حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني؟  ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تعرف على حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني 2022-2023، إلى جانب أبرز تفاصيل هذه المواجهة المنتظرة مساءً في الأسبوع الـ16 من منافسات الليغا. 

يستعد برشلونة اليوم ليحل ضيفًا على خصمه الصعب أتلتيكو مدريد على ملعب "ميتروبوليتانو" في إطار منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني، ولن تكون مواجهة سهلة أبدًا وحتى أنه لا يمكن لأي أحد أن يتكهن بنتيجتها، حيث أن البارسا بقيادة تشافي سيحارب للانفراد بالصدارة، في حين على الجانب الآخر سيحاول الأتليتي أن يحقق الفوز على أرضه ليخطف المركز الثالث من ريال سوسيداد.

حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

كشفت لجنة الحكام التقنية التابعة للدوري الإسباني عن حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الأسبوع 16 من الليغا، وهو الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو الذي بدأ التحكيم الدولي في عام 2019.

(Photo by GABRIEL BOUYS / AFP)

اقرأ أيضًا: توقيت مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وأدار خوسيه لويس مونويرا العديد من اللقاءات المهمة في مختلف البطولات والمنافسات أبرزها كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، كأس السوبر الإسباني، دوري المؤتمر الأوروبي، وآحر لقاء أداره كان في الدوري الإسباني بين بلد الوليد وريال مدريد والتي انتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين.

شكرا لقرائتكم من هو حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني؟  ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا