الرياضة

اقرأ خبر: ناجيلسمان متفائل بتعافي لاعبي بايرن الدوليين من آثار نكسة منتخب ألمانيا بكأس العالم ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: ناجيلسمان متفائل بتعافي لاعبي بايرن الدوليين من آثار نكسة منتخب ألمانيا بكأس العالم ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ حجم الخط

الدوحة: قال جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، اليوم الأحد، إنه قرر التحدث قليلاً مع لاعبي منتخب ألمانيا الدوليين بشأن خروجهم من دور المجموعات لكأس العالم في قطر، معربا عن أمله في تعافيهم من الوداع المبكر لمنتخب (الماكينات) في المونديال حينما يعودون لمباريات الدوري الألماني لكرة القدم.
كان لدى بايرن 7 من لاعبي الفريق في قائمة منتخب ألمانيا التي شاركت في مونديال قطر 2022، وودعت المسابقة من الدور الأول للنسخة الثانية على التوالي، بعدما حدث نفس الشئ في المونديال السابق بروسيا عام 2018 .
لم يستبعد جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن، النسيان بعد كأس العالم، لكن ناجيلسمان قال بعد عودة لاعبيه الدوليين إلى قطر من أجل معسكر تدريب الفريق البافاري إنه لا يشعر أن هذا هو الحال، مشددا على أن اللاعبين يتطلعون للأمام.
وقال ناجيلسمان: “عندما تتعرض للكمات في وجهك حقا، وتتعرض لهزيمة وتتعلم الدروس الصحيحة منها، فهذا هو أعظم حافز يمكنك الحصول عليه”.
وفيما يتعلق بمنهجه تجاه كيميش وزملائه في المنتخب الألماني توماس مولر وجمال موسيالا وسيرغ نابري وليروي ساني وليون جوريتسكا و(المصاب الآن) مانويل نوير، قال مدرب بايرن “خلال العطلة، فكرت كثيرًا في المدى الذي سنتحدث فيه عن كأس العالم، لم أقرر سوى القليل”.
وأضاف ناجيلسمان “سنحت الفرصة للفتيان للمجيء إليّ. لقد تركتهم وشأنهم عمدًا”.
وقال ناجيلسمان: “كان لدي شعور بأنهم في حالة مزاجية جيدة، ويتدربون بشكل جيد للغاية، وهم يتمتعون بلياقة بدنية لا بأس بها ولكنهم أيضًا متشوقون للعب. في النهاية، الأمر متروك لهم ليكونوا أكثر نجاحًا مما كانوا عليه في كأس العالم”.
يمتلك بايرن أهدافًا كبيرة في النصف الثاني من الموسم الذي يبدأ في 20 كانون الثاني/يناير الجاري بمواجهة لايبزغ، صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا).
ويتربع بايرن حاليا على قمة جدول ترتيب بوندسليجا، الذي توج به في المواسم العشرة الأخيرة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، كما بلغ دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم، ووصيفه الفرنسي كيليان مبابي.
وتحدث ناجيلسمان عن معسكر الدوحة الذي يستمر 6 أيام، حيث قال “يتعين علينا أن نضع أساسًا للاعبين للوصول إلى أفضل أداء لهم”.
(د ب أ)

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: ناجيلسمان متفائل بتعافي لاعبي بايرن الدوليين من آثار نكسة منتخب ألمانيا بكأس العالم .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
القدس العربي

قد تقرأ أيضا