الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: وليد الركراكي يحقق إنجازًا غير مسبوق.. تعرف إلى مركزه في ترتيب أفضل المدربين حول العالم ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: وليد الركراكي يحقق إنجازًا غير مسبوق.. تعرف إلى مركزه في ترتيب أفضل المدربين حول العالم ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت هيفاء حسين: دبي، الإمارات العربية المتحدة (موسوعة بصراوي الاخبارية) -- أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS)، الأحد، احتلال وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، المركز الثالث في ترتيب أفضل المدربين حول العالم خلال عام 2022.

وحلّ مدرب "أسود الأطلس" ثالثاً بمجموع 30 نقطة، خلف الأرجنتيني ليونيل سكالوني، صاحب المركز الأول، بـ 240 نقطة، والفرنسي ديدييه ديشان الذي وقع في المركز الثاني بـ 45 نقطة.

وتفوّق الركراكي على 7 مدرببن آخرين، ضمن قائمة الأفضل التي ضمّت 10 أسماء، وهم: الكرواتي زلاتكو داليتش والياباني هاجيمي موريياسو، والهولندي لويس فان غال والأمريكي غريغ برهالتر، والفرنسي هيرفي رينارد والبرازيلي تيتي و البرتغالي باولو بينتو.

وحقق وليد الركراكي إنجازًا غير مسبوق، إذ بَاتَ أول مدرب أفريقي يحقق هذا المركز.

وكان المدرب المغربي قد قاد منتخب بلاده للوصول للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الفريق.

فيما حل الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، في المركز الثامن، بعد أن قاد "الأخضر" لفوز تاريخي على منتخب الأرجنتين في دور المجموعات من مونديال قطر.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: وليد الركراكي يحقق إنجازًا غير مسبوق.. تعرف إلى مركزه في ترتيب أفضل المدربين حول العالم ... انتهى الخبر CNN Arabic

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
CNN Arabic

قد تقرأ أيضا