الارشيف / الرياضة

الكشف عن حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ...

شكرا لقرائتكم الكشف عن حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / كشف تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن هوية حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي من المقرر أن يقام في السعودية للمرة الثانية على التوالي.

وكانت السعودية قد استضافت النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الإسباني والتي تمكن فيها نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز في النهائي على حساب نادي أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الخميس المقبل 12 يناير 2023 على أرضية ملعب "استاد الملك فهد" في الرياض في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

كشفت التقارير الصحفية عن حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وهو الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو غراندي صاحب الـ46 عامًا، والذي بدأ في عالم التحكيم الدولي في عام 2013.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات دوري يلو السعودي اليوم والقنوات الناقلة

وكان الحكم الإسباني غراندي قد أدار العديد من اللقاءات المهمة في مختلف البطولات والمنافسات، أبرزها تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم، الدوري الإنجليزي، دوري الأمم الأوروبية، دوري أبطال أوروبا،  بطولة كأس ملك إسبانيا، والدوري الإسباني والذي أدار فيه مؤخرًا مباراة إسبانيول وجيرونا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

شكرا لقرائتكم الكشف عن حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا