الرياضة

اقرأ خبر: فرنسا: الحكومة تتدخل للتصدي للعنف في الملاعب ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: فرنسا: الحكومة تتدخل للتصدي للعنف في الملاعب ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ منذ 21 دقيقة

فرنسا: الحكومة تتدخل للتصدي للعنف في الملاعب

آدم جابر

حجم الخط

باريس- “موسوعة بصراوي الاخبارية”:

مع تزايد العنف وأعمال الشغب في ملاعب كرة القدم بفرنسا؛ عُقد اجتماع، في مقر وزارة الداخلية الفرنسية، بين مسؤولين في الوزارة و رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم و الاتحاد الفرنسي لكرة القدم؛ تحت رعاية  DNLH (القسم الوطني لمكافحة الشغب) و DGPN (المديرية العامة للشرطة الوطنية).

استمر الاجتماع قرابة الساعة ونصف الساعة، وسمح بفتح باب الحوار بين مختلف الهيئات بعد بداية الموسم الذي شهد العديد من أعمال العنف في الدوري الفرنسي داخل وخارج الملاعب؛ كما أورد موقع RMC sport الفرنسي؛ والذي أشار إلى أن هذا اللقاء الأول من نوعه، والذي ستتبعه اجتماعات مماثلة، ساهم بشكل أساسي في تخفيف التوترات بين رابطة الدوري ووزارة الرياضة، حيث انتهزت السلطات العامة الفرصة لتذكير الرابطة والاتحاد الفرنسيين لكرة القدم بالأدوات المتاحة لهما لمكافحة الفيضانات.

وللمضي قدماً في الموضوع ومناقشة التطورات التشريعية المحتملة، من المقرر عقد اجتماع جديد الأسبوع المقبل، وهذه المرة بحضور الوزراء المعنيين، وفق ما أكد وزير الداخلية جيرار دارمانان في وقت سابق على قناة BFMTV، قائلا: “ يجب أن ننجح في تحسين الأمور ”.

و في الانتطار، يدعو وزير الداخلية الفرنسي إلى المعاقبة على أساس كل حالة على حدة، بدلا من معاقبة جميع المشجعين، على الرغم من الأحداث التي خيمت مؤخرًا على عدة مباريات.

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: فرنسا: الحكومة تتدخل للتصدي للعنف في الملاعب .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا