الرياضة

اقرأ خبر: وحدة صنعاء يعزز صدارة مجموعة سيئون بالدوري اليمني ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: وحدة صنعاء يعزز صدارة مجموعة سيئون بالدوري اليمني ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد استطاع فريق وحدة صنعاء صدارته للمجموعة الأولى(مجموعة سيئون) في الدوري اليمني، بعد فوزه على فريق فحمان ابين بنتيجة (4-2)، الجمعة، على ملعب سيئون الأولمبي ضمن الجولة الرابعة.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط، أما فحمان فتوقف عند 5 نقاط، لكنه مازال في المركز الثاني للمجموعة، بانتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

سجل أهداف الوحدة المهاجم محمد هاشم "هاتريك" في الدقائق (41، 71،73)، وأحرز الهدف الرابع زميله قاسم الشرفي (63).

في المقابل، جاءت ثنائية فحمان عن طريق عبد المعين الجرشي "هدف عكسي" بالدقيقة 80، قبل أن يضيف محمد السقطري الهدف الثاني (82).

النتيجة أظهرت التصاعد الواضح في ارتفاع مستوى وحدة صنعاء، الذي سبق له الفوز بالبطولة 4 مرات من قبل.

وكشفت قدرة فريق فحمان ابين أحدث فرق البطولة، على مصارعة الكبار، خصوصا بعد الظهور المميز للفريق أمام الوحدة في الشوط الثاني.

فحمان بدأ الدوري باكتساح العروبة (4-1)، لكنه تعادل بعد ذلك مع شعب حضرموت واتحاد اب (1-1)، قبل أن يخسر في مباراته الرابعة اليوم (2-4).

ويشارك في الدوري اليمني 11 فريقا، قسمت إلى مجموعتين الأولى تضم 6 فرق وهي" وحدة صنعاء، العروبة، شعب حضرموت، شباب الجيل، اتحاد اب، فحمان" وتقام مبارياتها في مدينة سيئون بمحافظة حضر موت.

وتضم المجموعة الثانية 5 فرق وهي "أهلي صنعاء، اليرموك، الصقر، شعب اب، هلال الحديدة"، وتقام مبارياتها في عتق عاصمة محافظة شبوة.

يذكر ان الاتحاد اليمني لكرة القدم شطب فرق محافظة عدن التي غابت عن أول جولتين من البطولة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: وحدة صنعاء يعزز صدارة مجموعة سيئون بالدوري اليمني ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا