الرياضة

اقرأ خبر: ”اتحاد إب” يفوز على ”شباب الجيل” والتعادل يحسم لقاء ”الشعب” و”الهلال الساحلي” في منافسات الدوري اليمني ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ”اتحاد إب” يفوز على ”شباب الجيل” والتعادل يحسم لقاء ”الشعب” و”الهلال الساحلي” في منافسات الدوري اليمني ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد حقق اتحاد إب فوزا صعبا على شباب الجيل من الحديدة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب سيئون الأولمبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدوري اليمني لكرة القدم.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب علاء محمد من نقطة الجزاء عند الدقيقة 71.
ويعد الفوز هو الأول للاتحاد في الدوري، وبه ارتفع رصيده إلى 5 نقاط من 4 مباريات خاضها حتى الآن، حيث خسر في مباراة واحدة أمام وحدة صنعاء (2-3)، وتعادل في مباراتين مع فحمان أبين (1-1)، ومع شعب حضرموت في افتتاح الدوري سلبيا.
وبهذا الفوز تساوى اتحاد إب مع فحمان أبين بـ5 نقاط لكل منهما، بينما فارق الأهداف يمنح فحمان أفضلية المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة التي يتصدرها وحدة صنعاء برصيد 10 نقاط.
وتوقف رصيد شباب الجيل عند نقطة واحدة من 3 مباريات، حيث خسر أمام العروبة (3-5)، واتحاد إب (1-0)، وتعادل أمام شعب حضرموت (1-1).
وفي اللقاء الثاني الذي أقيم، يوم السبت أيضاً، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مواجهة شعب إب والهلال الساحلي، على ملعب الخليفي بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية بالدوري اليمني.
وسجل للشعب مدافعه المخضرم محمد فؤاد في الدقيقة (24)، وعادل للهلال اللاعب مختار ذيبان في الدقيقة (31).
ورفع التعادل رصيد الهلال إلى نقطتين من 3 مباريات، خسر أمام الصقر وتعادل أمام اليرموك وشعب إب.
من جانبه وضع فريق شعب إب أول نقطة في رصيده بعد خسارتين أمام أهلي صنعاء والصقر.
و باستمرار النتائج السيئة للشعب، صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة، يجعله مهددا باحتلال المركز الأخير في المجموعة ومرشحا للعب مباراة فاصلة في نهاية مرحلة الإياب مع صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى لتسمية الفريق الرابع الذي سيرافق فرق عدن المنسحبة إلى درجة الثانية في حال تقرر هبوط 4 فرق، كما هو مقر في اللائحة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ”اتحاد إب” يفوز على ”شباب الجيل” والتعادل يحسم لقاء ”الشعب” و”الهلال الساحلي” في منافسات الدوري اليمني ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا