الرياضة

اقرأ خبر: سواريز يعمق جراح برشلونة ويدق المسمار الاخير في نعش كومان ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: سواريز يعمق جراح برشلونة ويدق المسمار الاخير في نعش كومان ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد ألحق فريق أتلتيكو مدريد هزيمة مؤثرة بضيفه برشلونة (2-0) في المباراة لتي جرت بينهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل المهاجم الفرنسي توماس ليمار الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 23 بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

ومن ثم عاد سواريز وأحرز بنفسه الهدف الثاني في مرمى فريقه السابق برشلونة، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ورفض الاحتفال بهدفه الأول في مرمى فريقه السابق.

ورقع فريق أتلتيكو مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 17 نقطة، ويحتل مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري "لا ليغا"، متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر جاره ريال مدريد، الذي يحل ضيفا على إسبانيول غدا الأحد، على ملعب "باور 8" بمدينة برشلونة، ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

بينما مني برشلونة بالهزيمة الأولى في الدوري، وتراجع إلى المركز العاشر على سلم ترتيب "الليغا" برصيد 12 نقطة.

وربما دق أتلتيكو مدريد بقيادة لويس سواريز الفائز بجائزة المباراة، المسمار الأخير في نعش المسيرة التدريبية للهولندي رونالد كومان مع برشلونة، خاصة وأن هذه الهزيمة جاءت بعد هزيمتين متتاليتين للفريق الكتالوني دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ"، الأولى في عقر داره أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف من دون رد، يوم الثلاثاء 14 سبتمبر الماضي، في مستهل مشواره في البطولة، والثانية أمام مضيفه نادي بنفيكا البرتغالي وبالنتيجة ذاتها، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: سواريز يعمق جراح برشلونة ويدق المسمار الاخير في نعش كومان ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا