الارشيف / تكنولوجيا

اقرأ خبر: بـ 14 ألف جنيه.. لاب توب بشاشة الحبر الإلكتروني من "أونيكس" ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بـ 14 ألف جنيه.. لاب توب بشاشة الحبر الإلكتروني من "أونيكس" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : اسراء ايوب 02:00 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021

(د ب أ)

أعلنت شركة أونيكس عن إطلاق اللاب توب Boox Max Lumi2 الجديد، الذي يمتاز بشاشة الحبر الإلكتروني قياس 13.3 بوصة وبدقة وضوح 2200 x 1650 بيكسل.

وأوضحت الشركة الصينية أن اللاب توب الجديد مخصص أكثر للقراءة وتدوين الملاحظات؛ نظرا لأن شاشة الحبر الإلكتروني لا تعرض الألوان ولا تستجيب بسرعة عند تشغيل مقاطع الفيديو.

ويمكن للمستخدم ضبط الإضاءة الأمامية إما على الضوء البارد أو الضوء الدافئ ليلا، ويمكن قراءة النصوص المكتوبة على الشاشة تحت أشعة الشمس المباشرة بدون أية مشكلات، ويتم استعمال اللاب توب عن طريق الشاشة اللمسية أو عن طريق قلم إدخال البيانات.

ويعتمد اللاب توب الجديد على نظام التشغيل أندرويد 11، وبالتالي يمكن استعمال جهاز أونيكس الجديد للوصول إلى جميع المنصات بما في ذلك تطبيق أمازون Kindle.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على معالج كوالكوم Snapdragon 662 ثماني النوى وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x سعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية فلاشية UFS 2.1 سعة 128 جيجابايت وبطارية سعة 4300 مللي أمبير ساعة، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى حوالي أسبوع.

وأعلنت شركة أونيكس عن طرح اللاب توب Boox Max Lumi2 الجديد بسعر يبلغ 880 دولارا أمريكيا (أي ما يقرب من 14 ألف جنيه مصري).

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بـ 14 ألف جنيه.. لاب توب بشاشة الحبر الإلكتروني من "أونيكس" ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا