لايف ستايل / المرأة

اقرأ خبر: "سنجاب متوحش" يهاجم أهالى بلدة بريطانية.. وجمعية ملكية تضطر لقتله ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: "سنجاب متوحش" يهاجم أهالى بلدة بريطانية.. وجمعية ملكية تضطر لقتله ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم شهدت بلدة باكلى فى ويلز البريطانية، واقعة غريبة، حيث واجهت سنجاب هائج، ومتعطش للدماء، وتسبب فى إصابة ما لايقل عن 18 شخصًا بعد مهاجمتهم، بأسنانه الحادة، خلال فترة أعياد الميلاد الحالية، وكان سكان القرية، كانوا، خائفين من مغادرة منازلهم لعدة أيام خلال موسم الأعياد، بعدما تعرضوا لمهاجمة من السنجاب، فى فناء منازلهم وحدائقهم، وأرسل بعضهم إلى المستشفى، والعديد من سكان القرية تداولوا صور للسنجاب المتوحش عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وصفته صحيفة بريطانية بأنه "متعطش للدماء"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ونشرت العديد من الصور للجروح والكدمات التي سببها السنجاب الذى لقبه سكان البلدة بـ"سترايب" لهم، واضطرار البعض منهم للذهاب إلى المستشفى للحصول على تطعيم بعد تعرضهم للعض.

لكن سيدة تدعى كورين رينولدز، تمكنت من جعل السنجاب الهائج، إذ كانت تدرك تماما نقطة ضعفه، وهي الفول السودانى حتى تمكنت من القبض عليه، وتم تسليمه إلى الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات، التي قتلته بطريقة رحيمة.

وأكد متحدث باسم الجمعية في تصريحات، أن الجمعية كانت حزينة للغاية لاضطرارها إلى قتل السنجاب، ولكن لم يترك لها أي خيار بسبب التغييرات في التشريعات في عام 2019، التي جعلت من غير القانوني إعادة السناجب الرمادية إلى البرية.


السنجاب

 

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: "سنجاب متوحش" يهاجم أهالى بلدة بريطانية.. وجمعية ملكية تضطر لقتله ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا