لايف ستايل / المرأة

اقرأ خبر: حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 2 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ...

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 2 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وتأتي أول أيام العام الجديد في برج الجدي الذي يستمر من يوم 22 ديسمبر إلى 20 يناير، ويعني وجود الشمس في هذا البرج الميل إلى الجدية والعمل باجتهاد واتخاذ قرارات كبيرة وجادة. 

 

تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم لجميع الأبراج في التقرير التالي: 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: تغيرات إيجابية

يعرف عن مواليد برج الأسد  أنهم شخصيات اجتماعية سريعة التسامح تمتلك قلب أبيض شديدة الكرم وللعطاء ولكن هم شخصيات سريعة الغضب بسبب أنهم مرهفو الحس لا يستطيعون التحكم في مشاعرهم بالفرح أو الحزن، وهم سريعى البكاء عند تعرضهم لموقف غير مقبول.

برج الأسد في حظك اليوم 2 يناير

 مولود الأسد من أكثر الأبراج  طيبة وحب وذكاء وإخلاصا فمولود برج الأسد تجده أكثر الناس تعاونا بشكل كبير وإيجابي مع الأخرين وأيضًا يمتلك حس فكاهي يعشق الكوميديا والسفر والمشاركة للأخرين، وهو صاحب صاحبه ويمكن الاعتماد عليه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد  الفنانة منة شلبي ويقدم “موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد  على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.    

 

adce42c398.jpg

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تحلى بالهدوء خلال فترات العمل وحاول أن تبتعد عن الشخصيات التى تتعمد إثارة غضبك وتريد أن تحبطك وتقلل نشاطك وقوتك بالعمل، فكن حريصًا عند التعامل معهم، ويفضل أن تبتعد عنهم بشكل قوي ويكون التعامل فقط في إطار رسمي. 

برج الأسد  حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تعامل بهدوء اعصاب مع شريك حياتك وحاول ألا تفرط في العطاء والحب ولكن تحتاج ان تحافظ على مشاعرك لأنك شخص رومانسي بطبعك ولا تترك له فرصة أن يشعر بقيمة وجودك أو غيابك.

برج الأسد  حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول العصائر والفاكهة الطازجة وابتعد عن المشروبات الغازية وتناول المشروبات الساخنة التى تساعدك في التخلص من البرد وأيضًا تعمل على تقوية المناعة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 يجب على مولود برج الأسد أن يستعد خلال الفترات المقبلة لحصوله على الكثير من الأموال والتغيرات الإيجابية بحياتك مع بداية السنة الجديدة.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: كن لطيفًا

 يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الأبراج التي تتميز بأنهم شخصيات قوية تجيد تكوين الصداقات وتكوين العلاقات يعشقون السفر والخروجات لمسافات طويلة يمتلكوا أيضًا طاقة حب.

 برج القوس في حظك اليوم 2 يناير

يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التي تعشق العيش بحياة عاطفية نشطة، وأيضًا هو شخص ذكي يجيد التعامل مع شريك حياته بقوة ولكن يمتلك العديد من السلبيات فهو شخص فضولي ويحب نفسه.

 مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان ويقدم “موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

20cf1e1867.jpg

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تعامل بلطف وبطريقة مقبولة مع زملائك بالعمل وحاول أن تعرض على مديرك أفكارك قبل التنفيذ لكى تحصل على الأفضل ويفضل أن تبتعد عن الأسباب التي تتسبب في توقفك عن العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 ابتعد عن أن تكون شخص فضولي تريد معرفة كل شئ يخص الشريك ولكن كن متعاونا معه وشاركه تفاصيل اليوم ولكن بطريقة لطيفة ومقبولة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تحصل على قدر كافً من النوم واتبع نظام غذائي صحي يساعدك على تحسن الحالة الصحية. وتذكر أن ظهور جسمك في أفضل شكل يحتاج منك لمارسة الرياضة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس أن يتعامل بشكل لطيف مع المحيطين به ويعمل على إعادة علاقاته بالأخرين ويبتعد عن الفضول وكثرة الأسئلة كي لا تكون شخصيته منفرة ويتهرب منه الجميع.

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: تصالح بالحياة

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الأبراج التى تمتلك العديد من الصفات الإيجابية ألا أنه يمتلك صفات سلبية تجعله يبتعد خطوات كثيرة عن المحيطين به فهو شخص أناني يحب نفسه فضولي كثير النقد.

 برج العذراء في حظك اليوم 2 يناير

مولود برج العذراء يعتبر من أكثر الأبراج تميزا في تكوين العلاقات والصداقات الجدية التى تظهره وتساعده في خطة حياته وأيضًا هو شخص ذكي جدًا وحنون ويعشق الحياة العاطفية.

مشاهير برج العذراء

 ومن مشاهير برج العذراء الفنان عادل امام ويقدم “موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

e88eedb255.jpg

 برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد المهني 

فكر من جديد في كيفية إدارة مشروعك بشكل ناجح وحاول أن تقسم يومك وتجدد خططك ومشاركة مديرك تفاصيل اليوم لكى تسفيد من خبراته بالعمل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تقنن علاقاتك بالمحيطين بك وابتعد عن الشخصيات المؤذية التى تتسبب في تعبك وجدد اهتمامك بالشريك فبعض الأوقات تكون العلاقة العاطفية أفضل ما يمر عليك باليوم فحافظ عليها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

حافظ على نومك بشكل جيد لأنه من أهم الأسباب التي تجعلك في صحة جيدة وتناول المشروبات الساخنة والأكلات الخالية من الدهون.

 برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مواليد برج العذراء أن يبتعدوا عن الشك والتصالح مع  أشخاصهم المفضلة  وخلال الأيام المقبلة سوف ينالوا الكثير من الحظ والتصالح مع الحياة.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: تقدم خطوة

يعتبر مواليد برج الجدى من أكثر الأبراج التى تمتلك المهارات الحياتية الكثيرة التي تساعدهم في النجاح المستمر بالعمل وأيضًا هم شخصيات تحمل قلب طيب ويعشقون الهدوء.

 برج الجدى في حظك اليوم 2 يناير

مولود برج الجدى يجيد تكوين العلاقات والتعامل الجيد مع زملائه بالعمل فهو شخص متعاون بالرغم من حبه للهدوء والبعد عن التجمعات إلا أنه قادر على أن يعيش حياة اجتماعية مناسبة  ويعشق العائلة ويفضل الحديث معهم. 

مشاهير برج الجدى

 ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة ويقدم “موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

719f4158e3.jpg

 برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهني

حاول ألا تتحدث كثيرًا عن عملك السابق ولكن اجتهد بعملك الجديد وحاول أن تثبت نفسك وحاول أن تتعلم من الأخطاء الماضية وحدد هدفك وحاول أن تخطط ليومك بطريقة منظمة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ابتعد عن الضغوطات والتوترات المحيطة بك وحاول أن تحافظ على علاقاتك بشريك حياتك وصلح ما فسد بينك وبين أحد الأصدقاء تعامل بشكل جيد مع المقربين وأعطيهم من وقتك وتبادل الهدايا.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول الطعام بشكل صحيح ومارس الرياضة وحاول أن يكون هناك توازن بين العمل والصحة لا تهمل صحتك من أجل العمل ولكن اهتم وتناول الأكلات المفيدة.

 برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مواليد برج الجدى أن يتقدموا خطوة للأمام وأن يستمروا بنشاطهم لأن النجاح مستمر بطريقهم وهناك تزايد في الانجازات

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: علاقات جديدة

برج الحمل يتمتع بشخصية مخلصة تبحث عن الاستقرار على كافة الأصعدة، تتميز شخصية الحمل بالمروءة والشهامة والوقوف بجوار كل من يحتاج المساعدة حتى وإن لم يطلبها، سريع في اتخاذ القرارات ولكنه يأخذ وقت كافٍ للتفكير بها.
 

برج الحمل في حظك اليوم 2 يناير

يعتبر برج الحمل من الشخصيات القيادية المرنة إذا توافرت له الفرصة، ولكنه مع ذلك احياناً ما يساء فهمه، من حيث عدم قدرته على ايضاح ما يفكر فيه بصورة يتقبلها الأخرون، ولكنها سمة فريدة يتميز بها عن أقرانه من بين الأبراج
 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمي، وفى إطار هذا السياق يقدم "موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الخمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

b90e642f04.jpg
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

علاقات جديدة تتفتح امامك، وفرص غير متوقعة تظهر لأول مرة، فاختار مما هو مناسب ولا تتسرع في اختيار إحداها، ستكتسب خبرة تفوق اقرانك وتشهد تحسن في المستوى الوظيفي يستتبعه تحسن في كافة النطاقات الأخرى
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كثرة الأعمال التي تقوم بها سيلفت نظر من حولك، من حيث الإتقان والتفاني والاهتمام بالنفس والغير، سيكسبك احترام ومحبة كل من حولك حتى ممن يغارون منك، فاحترس ممن يتصنع المودة لمصالحه الشخصية، وتخير من بينهم من يكون اهلاً لتلك الثقة
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

ارهاق وارق بسبب نشاطاتك المكثفة وأيامك المزدحمة، يؤثر احياناً على مزاجيتك، فحاول أخذ فترة راحة جسدية، وايضا نفسية حتى تستطيع الاستمرار. 
 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تطورات تحدث سريعاً، تربكك في بعض الأحيان، ولكن هدوئك في اتخاذ القرارات المناسبة يجعلها في صالحك، مما يضعك في الصدارة على كافة الأصعدة


 

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: استقرار عاطفى

شخصية برج الثور قيادية، عنيدة في بعض الأحيان، شخصيته تتسم بالجدية المفرطة احياناً، حاد في انفعالاته، ولكن مع كل ذلك يتسم بعاطفيته الشديدة ووفائه ووضوحه المطلق الذي قد يؤذى من حوله بكلماته القاسية
 

برج الثور في حظك اليوم 2 يناير

الوقت المفضل في السنة لأصحاب برج الثور، هو حين يتبع من حوله لقراراته وعدم مناقشته فيها، وبالتالي تطغي شخصيته القيادية على من حوله، ونظير عقلانيته فإنها تعطيه الفرصة ليسود موقع القيادة فيما بعد.
 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثوروالإعلامية ريا ابي راشد، وفى إطار هذا السياق يقدم "موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


8bda3aba22.jpg

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

تطور في المجال المهني تحصل عليه من خلال قراراتك المهمة التي تتخذها، وتفويض يعض رؤسائك في العمل يعطيك ثقة أكبر ومسئولية تثبت انك أهل لها، مما يعطيك دفعة للأمام على الصعيد المهني
 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار في حياتك العاطفية مع توقع وجود بعض المستجدات التي تطرأ ولكنها لا تعوقك، بل تكون دافع اكبر للتطوير على كافة المناحي، ويتسبب ذلك في احساسك بالحب والتقدير من حولك مما يستلزم شعورك بالأمان والثقة والراحة النفسية وتحميك من التقلبات المزاجية
 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن اكبر في صحتك الجسدية، ولكنها تكون عقبة أمام صحتك النفسية، فللمسؤليات حِمل، فحاول أخذ وقت كاف يومياً لتصفيه ذهنك وإراحة عقلك من فرط التفكير وحاول المشاركة في بعض الأحيان مع شريكك، فهذا سيحسن من صحتك النفسية وسيضفي لون من الثقة المتبادلة في العلاقة
 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن على كافة الأصعدة، وتعتبر الفترة المقبلة هي فترة برج الثور بامتياز، نظراً لتلائم الظروف المحيطة والجو العام مع ما  يتطلبه من وجود شخصية الثور، استمر في سعيك ستصل لمنشودك

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: ابحث عن قدوة

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات منها حب العمل وإتقانه، والقدرة على ابتكار أفكار مبدعة وجذاب، بالإضافة إلى شخصيته الاجتماعية وحبه للمرح والضحك والسفر.

برج الجوزاء في حظك اليوم 2 يناير

ولكن يتسم مولود برج الجوزاء بصفات سلبية منها التقلب المزاجى الذى يجعله تارة سعيد وتارة أخرى حزين، كما يعتبر من الشخصيات التى تهرب دائماً من تحمل المسئولية.

 مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان كريم محمود عبد العزيز ويقدم "موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

098e4d0fc8.jpg

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تختار قدوة حسنة لك فى مجالك المهنى، وتسير على خطاها حتى تستطيع أن تحسن من أدائك فى العمل وتحقق الكثير من النجاحات على أرض الواقع.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تنصت لمن يحاولون إشعال المشاكل والخلافات بينك وبين شريك حياتك، واعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين علاقته به، والتقرب منه أكثر من أى وقت مضى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول الطعام طوال الوقت لشعورك بالملل، وحاول أن تتحكم فى شهيتك حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة التى تتسبب لك الشعور بالكسل طوال الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يطور من أفكاره حتى يثبت ذاته أمام رؤسائه فى العمل ويتجنب التعرض للجزاءات.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: عاتب الحبيب

يتميز مولود برج الدلو بكرمه الشديد مع الأخرين وحرصه على مساعدتهم، لذلك فهو من الشخصيات المحبوبة من الجميع، كما يتميز بعقله الرشيد، لذلك يستطيع الوصول للكثير من الأفكار والحلول المنطقية.

برج الدلو في حظك اليوم 2 يناير

يعتبر مولود برج الدلو من  الأبراج الاجتماعية التى تتميز أيضاً بالذكاء الذى يساعدهم على الوصول لحلول مبتكرة لمشاكلهم التى يعانون منها.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى ويقدم “موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلوعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

d3e896f8ba.jpg

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تعامل بحكمة مع مشاكلك فى العمل ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تتفاقم المشاكل أكثر من ذلك، وأنصت لنصائح الأخرين حتى تخرج من هذه الأزمة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عاتب الحبيب وصارحه بشعورك بالغضب مما صدر منه خلال الفترة الماضية، ولا تكتفى بالصمت حتى لا تشعره بالحيرة، وتتسبب فى زيادة المشاكل بينكما.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تناول وجبة إفطار صحية ببداية اليوم والتى يجب أن تكون متنوعة العناصر الغذائية حتى تمد جسمك بالطاقة والحيوية والنشاط.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الأيام المقبلة، أن يتفاءل بالعام الجديد ولا يجعل أى شىء يعكر صفو حياته حتى يشعر دائماً بالسعادة.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: أساليب جديدة

يتميز مولود برج الحوت بعاطفيته الشديدة ورومانسيته، كما يعتبر من الأشخاص التى تفضل دائماً الهروب من الواقع بالعيش فى الخيال لفترة من الوقت، ويعرف عنه كرمه الشديد مع الأخرين.

برج الحوت في حظك اليوم 2 يناير

ويعتبر مولود برج الحوت من الأبراج التى تفضل الجلوس فى المنزل دائماً، ويتميز بحبه الشديد للمرح ويعرف عنه غيرته الشديدة على الحبيب وضعف إرادته.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا ويقدم "موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

0a0ca9ce36.jpg

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتعلم أساليب جديدة ومختلفة فى العمل تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك على أكمل وجه، ولا تتبع الطرق التقليدية التى تصيبك بالشعور بالملل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

احرص على التواجد أغلب الوقت بجوار شريك حياتك وأطفالك حتى يشعرون باهتمامك بهم وتجنب تجاهلهم خلال الفترة المقبلة حتى لا تفسد علاقتك بعائلتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تتناول أدوية طبية دون استشارة الطبيب المعالج حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق، وتحافظ على صحتك أكثر خلال الفترة المقبلة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مواليد برج الحوت خلال الفترات المقبلة أن يحرصوا على التقرب من عائلتهم ولا يتجاهلونهم حتى يشعرون بالأمان والسعادة التى يبحثون عنها طوال الوقت.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: لا تنظر خلفك

يتميز مولود برج السرطان بأنه من الشخصيات المحبة للمرح كما يتسم بطيبة قلبه وحرصه على مساعدة على الأخرين، ومتقلب المزاج ويعتبر أيضاً من الشخصيات الغامضة.

 برج السرطان في حظك اليوم 2 يناير

مولود برج السرطان من الشخصيات التى لا تسامح من أساء إليها وتنتقم منه، كما يعتبر من الأشخاص العاطفية التى تتأثر من أى كلمة توجه له، ويعرف عنه بعصبيته وغيرته الشديدة على الحبيب.

 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى ويقدم "موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

d890c8bbe8.jpg

برج السرطان وحظك اليوم على الصعيد المهني

لا تنظر خلفك وتفكر فى الخسائر التى تكبدتها فى العام الماضى، وضع خطة جديدة للعام الحالى، حتى تمضى قدماً فى حياتك المهنية وتحقق ذاتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تعيش على أطلال علاقتك العاطفية السابقة وحاول أن تمحيها من ذاكرتك وأفتح صفحة جديدة مع الحياة، وأبحث عن شخص يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحكم فى شهيتك خلال هذه الفترة ولا تجعل حالتك النفسية تقودك للإفراط فى تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة من جديد بعد أن نجحت فى فقدان وزنك الزائد.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة لحياته، حتى يشعر بالتحسن والسعادة والمزيد من الثقة بالنفس وينسى الخسائر التى تكبدها العام الماضى.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: سعادة جديدة

يتميز برج الميزان بالاعتدال الفائق، والقدرة على الاختيار ما بين العقل والمشاعر، يتميز ايضاً بالاهتمام بالذات بدرجة كبيرة، لذا نجد اغلب المنتمين لهذا البرج من اصحاب الحضور الطاغي في المكان المتواجدين به

برج الميزان في حظك اليوم 2 يناير

يمتاز مواليد برج الميزان السعي المستمر في الوصول للكمال من خلال تعقل اي خيار يطرأ في طريقك يحسن من مزاجيتك ويطور من اداءك، ويجلب لك مشاعر الحب والإحترام من حولك، ويعوض بعض القصور لديك من خلال الإلحاح على الوصول والنجاح
 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
76035d81ed.jpg
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

خيارات جدية تظهر امامك بإستمرار، ولكنها تزداد في تلك الفترة، ستتخذ بعض القرارات الخاطئة ولكن الأغلب يؤدي إلى الهدف الذي تبغاه، فحاول الأستمتاع بنجاحك وتوقف عن محاسبة نفسك عن الأخطاء التي فعلتها
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

سعادة جديدة في الطريق إليك يستلزمها قرارات جديدة تتخذها، ولكن هذه القرارات من شأنها ان تجعلك سعيداً إلى ابعد حد، مشاعر حب تظغي على الكون من حولك، استمتع بتلك اللحظات وتذكرها جيداً، لأنها ستصبح افضل ذكرى سعيدة مررت بها يوماً
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

سعادتك النفسية القادمة ستحسن كثيراً من وضعك الصحي، ولكن سعيد الدؤوب ليس معناه اهمال الراحة، حاول التوقف قليلاً كل فترة واعط جسدك حقه في الراحة والأستمتاع

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

في الأغلب ستسودك حالة نفسية فائقة بالسعادة، احلام جديدة تظهر وتترأى لك، نجاحات متوازية في كافة المجالات، بالأضافة لشعور نفسي بالرضا والإنجاز، ولكن احذر تقلبات الأجواء فجأة، وحاول توقع الأسواء حتى لا تقع فريسة للتقلبات المزاجية التي ستعكر صفوك


 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 2 يناير: اهتم بالتفاصيل

برج العقرب يتمتع بشخصية قوية لأبعد حد، لا يثق بسهولة في من يحيطون به، ولا يثق سوى في من يتقنون عملهم وأن يكونوا اصحاب مبادئ مثلهم تماماً، ولديه شجاعة تصل إلى حد خوض الكثير من التحديات غير المسبوقة في بعض الأحيان، يعتبر العقرب من الشخصيات التحليلية البحته، ويظهر ذلك من خلال تأنيه في الاستماع ولكن لن يثنيه ذلك عن موقفه الذي يدرسه جيداً في عقله.
 

برج العقرب في حظك اليوم 2 يناير

 قد يواجه برج العقرب الكثير من التحديات في غالبية الوقت نتيجة إتقانه لعمله، مما يضطره لإعادة توجيه جميع الحسابات، ولكنها فترة متكررة في السنة، لذا فعلى الرغم من اهتمام العقرب الشديد بتلك التحديات إلا انه سيتجاوزها مثلما فعل من قبل وكعادته
 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الأديب طه حسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "موسوعة بصراوي الاخبارية" توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
c4bd80058f.jpg
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

ازمات مؤقتة تواجه مواليد برج العقرب، سيسهل حلها بقليل من الصبر والعمل، مع اعادة النظر في كافة الأوراق من جديد، يستتبعه تطور كبير على الصعيد المهني من خلال اكتساب خبرات جديدة والتعرف على زملاء جدد في المجال
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

محاولة تجاهلك للعاطفة يؤثر سلباً على اداءك في العمل، والمبالغة ايضاً، فحاول ترتيب وقتك ليسمح لك بالاستمتاع بحياتك وفي نفس الوقت الاهتمام بمشاكلك الاخرى لسرعة حلها، وحاول بقدر الإمكان التدريب على التعبير عما تحس به بما يتوافق مع شريك، فربما قد يسيء فهمك في بعض الأحيان

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتمامك بالتفاصيل لكل المشاكل التي تدور حولك دفعة واحدة يؤثر سلباً على مزاجك وصحتك ويجعلك متوترًا  فحاول النظر إلى كل مشكلة على حدا ولا ترهق نفسك بكل المشكلات دفعه واحدة.
 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

توجد ازمات حالية تعوقك عن تقدمك وتؤثر على كافة مناحي حياتك، ولكن تركيزك في كل واحدة منهم على حدا سيجعلها هشة سهلة الحل، وسيجعلك تتجاوز تلك العقبات وفي نفس الوقت  الاستفادة منها حالاً ومستقبلاً

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 2 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا