لايف ستايل / المرأة

اقرأ خبر: عائلة الأمير أندرو تستقبل 2022 بالتزلج فى سويسرا ..مش هتصدق ثمن الشاليه ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: عائلة الأمير أندرو تستقبل 2022 بالتزلج فى سويسرا ..مش هتصدق ثمن الشاليه ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم ذهبت عائلة الأمير أندرو إلى منتجع فيربير السويسري لقضاء عطلة التزلج مع بداية العام الجديد، بينما ظل دوق يورك أندرو بعيدًا عن الأنظار داخل ملكية كوينز وندسور، وبدت دوقة يورك سعيدة مع ابنتها بياتريس وزوجها وابنتهما، أثناء استمتعهما بأشعة الشمس مع كريستوفر وولف ابن إيدو زوج بياتريس البالغ من العمر خمس سنوات والمعروف باسم ولفي، وانضمت إلى العائلة شقيقتها أوجيني وزوجها جاك بروكسبانك ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

واحتفلت العائلة الملكية البريطانية بالعام الجديد معًا بإقامتهما فى شاليه فاخر بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني والذي يطل على المنتجع، ومن ناحية أخرى، يستعد الأمير أندرو للخضوع لجلسة استماع في المحكمة في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء المقبل، فى القضية المرفوعة ضده من قبل ضحية الاتجار بالجنس فيرجينيا جوفري.

وتواصل دوقة يورك دعم زوجها السابق فى قضيته الحالية، ويأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه قاضى فيدرالي رغبة الأمير أندرو فى منع تقدم الدعوى على أساس أن فيرجينيا لم تعد تعيش في الولايات المتحدة.

وأخبر القاضي لويس أ. كابلان، يوم الجمعة، محامي الأمير أنه يجب عليهم تسليم المستندات في الجدول الزمني المحدد في الدعوى القضائية التي رفعتها روبرتس في أغسطس.

وكانت روبرتس أدعت إنها تعرضت للإيذاء من قبل الأمير في عدة مناسبات في عام 2001 أثناء تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل الممول جيفري إبستين،  الأمر الذى نكره أندرو بريتلر ، محامي الأمير .

وتم تقديم الدعوى قبل ثلاثة أيام من الإصدار العام المقرر يوم الإثنين لاتفاقية التسوية لعام 2009 بين" Epstein" و" Giuffre."، وقال محامو أندرو إن الاتفاقية تحمي الأمير من الإدعاءات الموجهة ضده  وستكون أسبابًا كافية لرفض الدعوى.

وأشار المحامى إلى أن جوفري عاشت في أستراليا طوال الـ19 عامًا الماضية باستثناء عامين، ولديها رخصة قيادة أسترالية وتعيش في منزل بقيمة 1.9 مليون دولار في بيرث بأستراليا الغربية ، حيث تربي ثلاثة أطفال مع زوجها الأسترالي.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس
زوج الأميرة وابنه
زوج الأميرة وابنه
دوقة يورك
دوقة يورك
الأميرة تعتنى بابنتها
الأميرة تعتنى بابنتها

 

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: عائلة الأمير أندرو تستقبل 2022 بالتزلج فى سويسرا ..مش هتصدق ثمن الشاليه ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا