الارشيف / أخبار العالم

اقرأ خبر:  انتقاماً لشرفه ..  شاهد شاب يقطع رأس صديقه بـ”ساطور” ويتجول به وسط شارع عام   ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر:  انتقاماً لشرفه ..  شاهد شاب يقطع رأس صديقه بـ”ساطور” ويتجول به وسط شارع عام   ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مروه أنور / تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية في مصر، بلاغًا من مواطنين يفيد وقوع جريمة قتل لأحد الأشخاص، وقيام الجاني بقطع رأس المجني عليه.

وقالت مصادر إعلامية ان الأجهزة الأمنية القت القبض على المتهم، فور وصولها وبحوزته الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وعثرت على رأس المجني عليه، كما تم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة أحد المستشفيات.

تحريات أجهزة الأمن المبدئية، توصلت إلى أن المتهم عاطل عن العمل، والمجني عليه يدعى محمد الصادق، يعمل بائعا للسمك من منطقة البلابسة، كما أفادت المعلومات الأولية بأن الجريمة دافعها؛ الانتقام للشرف.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا يفيد بذبح شاب على يد آخر؛ بسبب وجود خلافات بينهما.

وعلى الفور انتقل عدد من قيادات الأمن، إلى موقع جريمة الإسماعيلية، في أقل من 5 دقائق؛ حيث تبين أن المتهم بيَّت النية لارتكاب جريمته، وفي أثناء معاتبته للمجني عليه، أخرج سلاحا أبيض، وأجهز على الأخير.

وجرى تشكيل فريق بحث مكبر، استجوب شهود العيان، وجمع معلومات عن الحادث، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لإعمال شؤونها.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر:  انتقاماً لشرفه ..  شاهد شاب يقطع رأس صديقه بـ”ساطور” ويتجول به وسط شارع عام   ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا