أخبار العالم / اليمن

اقرأ خبر: تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021 ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021 ...


موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مروه أنور / خلص استطلاع رأي حول الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021، إلى أن محافظ محافظة شبوة السابق، محمد صالح بن عديو، جاء في المرتبة الأولى من بين خمس شخصيات طرحت للتصويت باعتبارها الأكثر تأثيرا وبنسبة 49 بالمئة.
وأوضح الاستطلاع الذي أجراه "موسوعة بصراوي الاخبارية "، أن محافظ محافظة مارب اللواء سلطان بن علي العرادة، جاء في المرتبة الثانية وبنسبة 34 بالمئة.
وبين الاستطلاع أن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، جاء في المرتبة الثالثة بنسبة 14 بالمئة، فيما جاء الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة في المرتبة الأخيرة بنسبة 3 بالمئة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تراجع لـ” طارق وبن عزيز” وتقدم لـ” بن عديو والعرادة”.. تعرف على الشخصيات اليمنية البارزة والأكثر تأثيرا في عام 2021 ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا