أخبار العالم / اليمن

اقرأ خبر: بالتزامن مع انقطاع الرواتب وأزمات متتالية يعيشها المواطن ... ميليشيا الحوثي تعلن إنشاء ميناء نفطي جديد ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بالتزامن مع انقطاع الرواتب وأزمات متتالية يعيشها المواطن ... ميليشيا الحوثي تعلن إنشاء ميناء نفطي جديد ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد أعلنت ميليشيا الحوثي الارهابية، اليوم الثلاثاء، اعتزامها إنشاء ميناء نفطي في محافظة الحديدة، في الوقت الذي يعاني فيه المواطنين من أزمات اقتصادية متتالية.
وقالت وكالة سبأ، بنسختها الحوثية أن "اجتماعاً عقد في صنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء (حكومة الميليشيا غير المعترف بها) لشؤون الخدمات والتنمية حسين مقبولي، ناقش مشروع إنشاء ميناء نفطي في رأس عيسى بمحافظة الحديدة".

وأوضحت الميليشيا أن "السعة التخزينية للمشروع الجديد تبلغ 4 ملايين طن من المشتقات النفطية، ما يسهم في توفير مخزون استراتيجي لتغطية الاحتياج في مختلف المحافظات".

ويأتي هذا في الوقت الذي تدعي فيه ميليشيا الحوثي فرض حصار خانق على مناطق سيطرتها، وفي ذات الوقت تعلن عن فتح ميناء الحديدة وتقديم خدمات منافسة للموانئ الخاضعة لسيطرة الشرعية.

وتشهد مناطق سيطرة الميليشيا انقطاع تام للرواتب منذ ست سنوات، وأزمات اقتصادية مستمرة للغاز المنزلي والمستقات النفطية.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بالتزامن مع انقطاع الرواتب وأزمات متتالية يعيشها المواطن ... ميليشيا الحوثي تعلن إنشاء ميناء نفطي جديد ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا