الارشيف / أخبار العالم / اليمن

اقرأ خبر: والد الشاب المغدور به ” السنباني” يتحدث لأول مرة بالتزامن مع بدء تحرك قضائي لكشف غموض الجريمة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: والد الشاب المغدور به ” السنباني” يتحدث لأول مرة بالتزامن مع بدء تحرك قضائي لكشف غموض الجريمة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد أفاد الدكتور أنور السنباني والد المجني عليه، بأنه ذهب إلى مستشفى البريقة، و أبلغوه الأطباء المناوبين بأن ولده عبدالملك وصل للمركز الصحي متوفيا، بعدما ألقى طقم عسكري بجثته أمام البوابة.
يأتي ذلك بالتزامن مع بدء النيابة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، التحقيق في جريمة قتل الشاب المغدور به عبدالملك السنباني، وفق ما أكده بلاغ وزعه محامي أولياء دم المجني عليه جميل شرف.
وقتل عبدالملك السنباني بعد احتجازه في نقطة بمحافظة لحج، الأربعاء الماضي.
وأثارت الواقعة غضبا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.
وقال بلاغ المحامي إنه التقى اليوم برئيس النيابة الجزائية المتخصصة محافظة عدن القاضي أدهم العولقي للتحقيق في جريمة مقتل الشاب اليمني الامريكي عبدالملك أنور السنباني الذي باشر فتح التحقيق بنفسه.
وذكر القدسي إن جموعا غفيرة من المواطنين رافقوهم وعرضوا استضافتهم ومن بينهم أفراد من الصبيحة مرافقين للقاضي رئيس النيابة.
وأشار إلى تعاطف واسع مع أسرة السنباني في مختلف أرجاء عدن من جميع الأطياف.
وفي وقت سابق، طالبت أسرة الشهيد الشاب عبدالملك السنباني، بعدم تسييس القضية والابتعاد عن هدفها الأساسي الذي يضمن القصاص بإعدام القتلة وضمان أرواح الناس كافة بجميع أطيافهم ومسمياتهم.
وقالت شقيقة السنباني، تسنيم أنور، في منشور لها، في إطار ما نعيشه من أحزان على فقيدنا الشهيد المغدور فنحن آل السنباني كافة نناشد جميع الناس في الشمال والجنوب وفي الداخل والخارج وفي جميع أنحاء العالم بعدم تسييس القضية، والابتعاد عن هدفها الأساسي الذي يضمن القصاص بإعدام القتلة وضمان أرواح الناس كافة بجميع أطيافهم ومسمياتهم.
وأكدت تسنيم على أن يظل الاجتماع للهدف السامي وهو الحفاظ على أرواح البشر من خلال تنفيذ القصاص بحق القتلة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: والد الشاب المغدور به ” السنباني” يتحدث لأول مرة بالتزامن مع بدء تحرك قضائي لكشف غموض الجريمة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا