أخبار العالم / اليمن

اقرأ خبر: أكاديمي يمني بعدن يعلن اقتراب راتبه من الوصول إلى ”النهاية” منذ طرد ”عفاش” ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أكاديمي يمني بعدن يعلن اقتراب راتبه من الوصول إلى ”النهاية” منذ طرد ”عفاش” ...


موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد أعلن أكاديمي يمني، اليوم الجمعة، اقتراب راتبه من الوصول إلى "النهاية" منذ طرد حكومة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
وقال الدكتور محمود السالمي، أستاذ التاريخ والعلاقات الدولية بجامعة عدن، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه "موسوعة بصراوي الاخبارية"، "كان راتبي في 2010 يعادل 4000 سعودي وبعد أن نجحت مطالبنا بطرد حكومة عفاش رجع 3000".
وأضاف: وبعد أن نجحت مطالب الحوثي بطرد حكومة هادي من صنعاء رجع 2000، وبعد أن نجحنا مسنودين بالتحالف من طرد الحوثي من عدن رجع 1000، وبعد أن نجحت مطالبنا في هذه السنة بطرد حكومة معين من المعاشيق رجع 600.
وتابع: بعد نضال طويل اقترب راتبي من الوصول إلى النهاية، باقي طرده للحكومة و با يكون متعادل تمام التمام لا لي ولا علي، والتعادل عدل والعدل حق، والحق ما يضيع إذا خلفه مطالب، فطالبوا بحقوقكم فأنتم في بلد العدل والحكمة والقيادات السياسية العظيمة؛ في سخرية ضمنية غير مباشرة.
وتسببت الحرب في اليمن التي تقترب من عامها الثامن، والانقسام النقدي بين صنعاء وعدن، في فقدان الريال اليمني لثلي قيمته التي كانت قبل الحرب والانقلاب الحوثي.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أكاديمي يمني بعدن يعلن اقتراب راتبه من الوصول إلى ”النهاية” منذ طرد ”عفاش” ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا