أخبار العالم / اليمن

اقرأ خبر: خلال شهر سبتمبر فقط ...نقل 1120 مهاجرا غير شرعيا من اليمن الى اثيوبيا ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: خلال شهر سبتمبر فقط ...نقل 1120 مهاجرا غير شرعيا من اليمن الى اثيوبيا ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد استطاعت السلطات اليمنية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة التمكن من نقل 1120 مهاجرا غير شرعيا من اليمن الى اثيوبيا خلال شهر سبتمبر 2021م.

وجرى الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021م تسيير الرحلة الطوعية العاشرة لعدد 130 مهاجرا ليصل عدد من تم نقلهم من مطار عدن الدولي الى اديس ابابا 1120 مهاجرا خلال الشهر الجاري.

وجاءت عملية الترتيب لنقل الراغبين بالعودة الطوعية بإشراف وزارة الخارجية والمغتربين، والهجرة والجوازات اليمنية، بالتنسيق والتعاون مع منظمة الهجرة الدولية، والحكومة الاثيوبية.

وتعد هذه الرحلة الطوعية العاشرة خلال العام 2021م لنقل حوالي أربعة آلاف مهاجرا أثيوبيا من إجمالي مئتان وستين ألف مهاجرا غير شرعيا، قدموا إلى الاراضي اليمنية بطريقة غير قانونية منذُ مطلع عام 2018 حتى العام الجاري 2021م، ويتواجدون في معظم المحافظات اليمنية.

وتبذل قيادة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين جهودا مستمرة بالتنسيق مع الجهات المختصة في متابعة العودة الطوعية للمهاجرين غير الشرعيين لاسيما من الجنسية الاثيوبية، باشراف الوزير المفوض مثنى العامري مدير ادارة المنظمات الدولية والمؤتمرات.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: خلال شهر سبتمبر فقط ...نقل 1120 مهاجرا غير شرعيا من اليمن الى اثيوبيا ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا