أخبار العالم / اليمن

اقرأ خبر: من محورين رئيسين.. بدء عملية عسكرية للجيش لتحرير محافظة بالكامل والإعلان عن تحرير مناطق واسعة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: من محورين رئيسين.. بدء عملية عسكرية للجيش لتحرير محافظة بالكامل والإعلان عن تحرير مناطق واسعة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد بدأت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم السبت، عملية عسكرية جديدة لتحرير محافظة الجوف بالكامل، من قبضة مليشيا الحوثي الاتقلابية.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة بدأت بتنفيذ عملية عسكرية من من محورين رئيسين لتحرير محافظة الجوف من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش والمقاومة، تمكنت الساعات الماضية، من تحقق تقدما في سلسلة جبال "حويشان" شرق معسكر "اللبنات" شرق مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.

كما تمكنت القوات الحكومة من استعادة السيطرة على مواقع باتجاه جبال البرش ومنطقة "الخسف" في محاولة لقطع الامدادات عن الحوثيين في اللبنات ومناطق شرق محافظة الجوف.

وكانت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت من تحرير مناطق واسعة شرق مدينة الحزم بالمحافظة، عقب هجوم واسع من عدة محاور شنته صباح اليوم السبت، وسط انهيار واسع وخسائر كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: من محورين رئيسين.. بدء عملية عسكرية للجيش لتحرير محافظة بالكامل والإعلان عن تحرير مناطق واسعة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا